نقاط "مكافأة ولاء" من بنك العز لعملاء "بشرى"

مسقط – الرؤية

أطلق بنك العز الإسلامي برنامج الولاء لحساب التوفير للجوائز "بشرى" الحساب الأوَّل من نوعه في السلطنة والذي يأتي متوافقًا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، ويحق لأصحاب حسابات بشرى الحصول على نقاط مكافأة للولاء تضاف إلى عدد فرصهم للدخول في السحب. وتمنح هذه النقاط عندما يُحافظ العميل على رصيد حسابه الشهري أو عندما يقوم بمضاعفة مدخراته.

ويتم احتساب نقاط المكافأة على أساس إجمالي فرص السحب للشهر الماضي، شريطة أن يُحافظ العميل على متوسط الحد الأدنى للرصيد المسموح به في الحساب للدخول في السحوبات إذ يتم تطبيق حد السحب حتى 20% من رصيد الحساب وفي حال تجاوز العميل هذا الحد فلن يتم إضافة نقاط مكافأة لذلك الشهر وسيتم إعادة احتساب نقاط المكافأة في الشهر التالي فصاعداً وتُمنح نقاط المكافأة للسحوبات الشهرية وربع السنوية والسنوية فقط.

ويستند حساب التوفير للجوائز "بشرى" على عقد المضاربة، وبناءً على عقد "المضاربة" يدخل الطرفان " البنك والعميل" في عقد مضاربة يكون العميل فيه هو "رب المال" وبنك العز الإسلامي هو "المضارب" حيث يقوم البنك باستثمار أموال العملاء المودعة ورأس مال البنك في استثمارات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ضمن وعاء استثماري مشترك يتم بعدها توزيع الأرباح بين الطرفين حسب الحصص المتفق عليها مسبقًا.

وأصبح بإمكان عملاء حساب التوفير للجوائز بشرى الدخول في سحوبات يومية وأسبوعية وشهرية وربع سنوية وسنوية، وتبلغ قيمة الجائزة اليومية 500 ريال عماني موزعة على خمسة أشخاص يحصل كل شخص على 100 ريال عماني، في حين تبلغ الجائزة الأسبوعية 5 آلاف ريال عماني موزعة على ثلاثة أشخاص يحصل كل شخص على مبلغ 1000 ريال و4 أشخاص سيحصلون على 500 ريال عماني لكل فائز.

تعليق عبر الفيس بوك