الاحتفال بيوم المرأة العمانية في طيوي

صور - حمد العلوي

احتفلتْ جمعية المرأة العُمانية في نيابة طيوي بولاية صور بيوم المرأة العمانية، وبالتعاون مع دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية.. واشتمل الحفل على فعاليات رياضية وثقافية وسباقات تم تنفيذها في مدرسة بحر عُمان للتعليم الأساسي.

وتواصل الحفل في مجلس طيوي العام، بحضور صالحة بنت مبارك العريمية مديرة دائرة التنمية الأسرية بالمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي جنوب وشمال الشرقية، وتضمن لوحة فنية أدَّتها طالبات مدرسة بحر عمان للتعليم الأساسي، وعرضا مرئيا، ثم قدمت سالمة بنت نصيب الفارسية ورقة بعنوان "واقع المرأة العمانية"، أوضحت  فيها أهمية المرأة ودورها في المجتمع، مستهلة عرضها بمقتطفات من خطاب جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- في عام 2009م بسيح المكارم بصحار، والذي خصص فيه جلالته -حفظه الله ورعاه- مكرمته السامية للمرأة العمانية بأن يكون يوم السابع عشر من أكتوبر من كل عام يوما للمرأة العمانية، تحتفل فيه بإنجازاتها وما قدمته من نجاحات وتميز خلال العام.

بعد ذلك، قدمت نساء نيابة طيوي لوحات فنية شعبية، واختتم الحفل بتكريم المتطوعات من عضوات جمعية المرأة العمانية بصور فرع طيوي، والمجيدات في العمل التطوعي، والمشاركات والمنظمات في اليوم الرياضي، وتكريم شبكة طيوي الإخبارية.

تعليق عبر الفيس بوك