خدمات مصرفية عبر تطبيق بنك صحار في دقيقة واحدة

 

مسقط – الرؤية

يشهد تطبيق بنك صحار للمعاملات المصرفية منذ تدشينه إقبالا واسعا حيث استقطب عشرات الآلاف من المستخدمين في كافة أنحاء السلطنة. وتماشيا مع تزايد الطلب في السوق على الحلول الرقمية الفعالة، يقدّم تطبيق بنك صحار مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للزبائن بسهولة وسرعة وأمان في أي وقت ومن أي مكان.

ويتميز التطبيق بسرعة إنجاز المعاملات في مدة تصل لدقيقة واحدة فقط وفي بيئة رقمية آمنة، ويسمح لمستخدميه بمتابعة حساباتهم والاطلاع على أرصدتهم بشكل فوري والوصول إلى كشوفات حساب مصغرة وطلب دفاتر شيكات وتجديد الإيداعات لأجل. وبإمكان الزبائن كذلك تحويل المبالغ لحساباتهم والحسابات الأخرى في بنك صحار والبنوك الأخرى داخل السلطنة وكذلك في شبه القارة الهندية، وتعبئة رصيد الهاتف ودفع الفواتير عبر نظام مقاصة الدفع عبر الهاتف النقال (MPClear).

وقال خليل الهديفي، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك صحار: ملتزمون بتعزيز القطاع المالي والمصرفي بالسلطنة عبر تقديم خدمات متميزة وتعزيز التجربة المصرفية لزبائننا وذلك من خلال تركيزنا على تقليص وقت إنجاز الخدمات المصرفية، وتقديم مجموعة من الخدمات الرقمية الرائدة في السوق. ويعتبر تطبيق الخدمات المصرفية للهواتف الذكية من بين أهم القنوات الإلكترونية التي نوفرها لإنجاز المعاملات المصرفية خلال دقيقة واحدة ومساعدة الزبائن على القيام بمعاملاتهم المالية بشكل ينسجم مع التزامنا بزيادة مستوى الكفاءة في البنك الذي يضع الزبائن في صلب تركيزه ويحرص على تقديم الخدمات السهلة والمصممة لتسهيل معاملاتهم المصرفية في أي زمان ومكان ضمن بيئة رقمية آمنة.

 ويمكن للزبائن تنزيل التطبيق المتوفر على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد من متجر جوجل أو نظام ios من متجر أبل ستور، حيث يتوفر التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية. ويشهد التطبيق منذ تدشينه إقبالاً كبيراً من قبل زبائن البنك الذين أصبحوا يعتمدون على التطبيق لتخليص الكثير من معاملاتهم البنكية سواء كانت بين حسابات البنك أو لأي من البنوك المحلية الأخرى.

 

تعليق عبر الفيس بوك