"وقودك علينا" لمدة 10 سنوات ضمن حملة "المها" الترويجة

مسقط - الرؤية

قال المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية – الأكثر انتشاراً في السلطنة، إنّ الحملة الترويجية "وقودك علينا" السنوية في نسختها الثانية تستمر حتى 31 ديسمبر، وتمنح الزبائن وقودا مجانيا يصل إلى 10 سنوات، لمكافأتهم تعبيراً وتعزيزاً لانتمائهم لخدمات ومنتجات الشركة، وتعد جوائز الحملة أكثر إثارة وفرصة لربح وقود مجاني.

وتتيح الحملة لزبائن الشركة فرصة الدخول في سحوبات كل أسبوعين لربح جوائز مثيرة كوقود مجاني، عند تعبئة الوقود "91M، 95M" بقيمة تبدأ من 8 ريالات عمانية، و25 ريالا عمانيا عند تعبئة وقود الديزل من إحدى محطات المها المنتشرة في ربوع السلطنة، حيث سيحصل الزبون على قسيمة الدخول في السحب، ويشمل العرض كافة طرق الدفع سواء عن طريق بطاقات البنوك التجارية "الخصم المباشر، الائتمانية" أو عبر بطاقة "أمريكان أكسبرس" أو من خلال بطاقات وقود المها الذكية، أو نقداً.

وعن رؤية واستراتيجية الشركة قال آل درويش، إنّ الشركة تعمل وفق رؤية واضحة المعالم من خلال استراتيجيتها التطويرية، وتقديم الخدمات وفق أعلى معايير الجودة، وتتطلع إلى التعاون بشكل أكبر مع مختلف الشركات العاملة في قطاعي الحكومي والخاص في مشاريعها في سبيل تحقيق هذه الرؤية، وقد رسخت "المها" مكانتها مع زبائنها كأحد أكبر الشركات المحلية في تسويق المنتجات النفطية بالسلطنة.

وفيما يتعلق بعدد المحطات وجودة الخدمات أشار الرئيس التنفيذي إلى حرص شركة المها على تقدم خدمات شاملة تتميز بأعلى مستويات الجودة، من خلال 217 محطة لتعبئة الوقود المتواجدة في عدد من المحافظات بالسلطنة. موضحا أنّ إستراتيجية الشركة تركز على الانتشار والتوسع، والاهتمام بكسب العملاء من خلال تقديم الخدمات المتكاملة التي تلبي متطلباتهم وصولا إلى آفاق من التطور، ولضمان إمداد المستهلكين بالمنتجات المختلفة بشكل دائم ودون انقطاع.

تعليق عبر الفيس بوك