إقبال كبير على معرض "أناقتي" الخامس للتسوق النسائي

صلالة –  الرؤية

انطلق بمحافظة ظفار مساء اليوم معرض “أناقتي“ الخامس والذي تنظمة شركة ريم العوفي لإدارة وتنظيم المعارض خلال الفترة من 27-29 أكتوبر الجاري بالقاعة الملكية بمحافظة ظفار.

يشارك في المعرض نخبة من رائدات الأعمال بمحافظة ظفار ومجموعة من صاحبات المشاريع المنزلية.

وعن المعرض قالت ريم العوفية منظمة المعرض، إن معرض أناقتي من أوائل المعارض التي تضم صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية وذلك من أجل توفير مساحة من الترويج وتبادل الخبرات مابين تلك الرائدات وإكتساب مهارات التسويق وغيرها.

وقالت العوفية أن وصول معرض “أناقتي“ للعام الخامس هودليل ثقة ونجاح نعتز بها ونسعى من خلال هذه الدورات المتعاقبة للمعرض أن نثبت بأننا نختلف فيما نقدم لذائقة الجمهور الذي يتوق لكل ماهومنفرد وجديد. وتابعت موضحة أن معرض “أناقتي“ سيضم عددا من  مصممات الأزياء المتنوعة على مستوى المحافظة من عبايات والأزياء الظفارية والفساتين والجلابيات بجانب أزياء الأطفال.

هذا فضلا عن قسم العطور والبخور الظفاري المميز ومنتجات التجميل والاكسسوارات المنزلية وكل مستلزمات المرأة تحت سقف واحد. ومضت قائلة أن الهدف من إقامة المعرض هوتشجيع وتنمية الأعمال التجارية ودعم الأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة  وإبراز مواهب وإبداعات بأيدي عمانيات في بلادان الغالية.

وأشارت العوفية أنها في هذا المجال تعد الأولى في تنظيم المعارض منذ عام  2016 مشيرة إلى أن الإقبال  سيكون كبير جدا وسوف يتضاعف عدد الزوار حيث سيتم ولأول مرة توزيع اكثر من 1000 كوبون سحب هدايا يوميا للزوار المعرض.

تعليق عبر الفيس بوك