وزير القوى العاملة يفتتح معرض التعليم العالي والتدريب وتطوير الموارد البشرية "إيدو تراك"

 

مسقط - العمانية

تنطلق اليوم الأحد فعاليات الدورة الخامسة من معرض التعليم العالي والتدريب وتطوير الموارد البشرية "ايدو تراك عُمان" بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض ويستمر ثلاثة أيام، ويرعى افتتاح المعرض معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة.

ويمثل المعرض الذي يشارك فيه أكثر من 110 مؤسسات تعليم عال محلية ودولية ومجموعة من معاهد التدريب ومكاتب خدمات التعليم العالي جسرًا يحقق التواصل بين الجامعات المحلية والدولية المرموقة من شتى أقطار العالم والطلاب الراغبين في الدراسة؛ حيث تجتمع مؤسسات التعليم العالي المحلية والإقليمية والعالمية تحت سقف واحد الأمر الذي يوسع الخيارات أمام الطلاب والزائرين الراغبين في الانخراط في جامعات معتمدة أو أولئك الراغبين بتصعيد دراستهم الأكاديمية. ويسهل المعرض للزوار من مختلف الفئات الحصول على المعلومات والاستشارات المناسبة حول الفرص الدراسية والتوجهات المهنية من ممثلي الجامعات المحلية والدولية.

وفي سياق متصل، تنظم الكلية الوطنية لتقنية السيارات غدًا الإثنين الملتقى الأول لقطاع المركبات تحت عنوان "التعليم والتدريب والتوظيف"، بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض تزامنا مع تنفيذ معرض التعليم العالي والتدريب والتوظيف "ايدو تراك عُمان". ويهدف الملتقى الذي يحضره عدد من المؤسسين والشركاء العاملين في مؤسسات قطاع السيارات في السلطنة إلى تعزيز وتطوير الشراكة المستدامة والوصول إلى آفاق واسعة من التعاون المشترك بين الكلية ومؤسسات وشركات قطاع المركبات. ويسلط الضوء على فرص وآفاق التوظيف والجهود المبذولة لرفع نسبة التعمين في قطاع المركبات والتعرف على متطلبات وتحديات عصر الثورة الصناعية الرابعة في مجال النقل والاطلاع على الأساليب الفعالة في التعليم والتدريب في مجال المركبات.

تعليق عبر الفيس بوك