"حيا للمياه" راع رئيسي لمهرجان التمور العمانية

مسقط - الرؤية

تُشَارك "حيا للمياه" في مهرجان التمور السادس، الذي يُقام في محافظة مسقط، وبمشاركة العديد من المزارعين وأصحاب المصانع ومحلات التمور، الذين يعْرِضون أجود أنواع التمور التي تشتهر بها مختلف محافظات وولايات السلطنة؛ انطلاقاً من أهمية مُشاركتها في الفعاليات المرتبطة بالأمن الغذائي والزراعة المنتجة.

وقال المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لـ"حيا للمياه": إنَّ الشركة تحرص سنويًّا على تواجدها في مهرجان التمور العمانية، من خلال تخصيص ركن للتعريف بمنتجاتها وخدماتها لزوار المهرجان. كما أنَّ الأمن الغذائي والزراعة المنتجة وصحة الإنسان والبيئة تعد من أولويات "حيا للمياه"، وتقدم "حيا للمياه" منتجين مهمين في هذا المجال؛ هما: المياه المعالجة وسماد كلأ، واللذين يُسهمان في الوصول إلى تحقيق الأمن الغذائي للبلد من خلال الري والتسميد، كما أن هذين المنتجين لهما مواصفات ومقاييس تضمن سلامة المنتج والبيئة معاً.

وأضاف المهندس حسين: إن "حيا للمياه" تحرص على المشاركة في مهرجان التمور العماني، وبشكل سنوي، لتشجيع الصناعات المختلفة والمرتبطة بالتمور، وتعزيز جوانب الاهتمام بهذه الصناعات، فضلا عن دعم وإبراز المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على مختلف مجالاتها وتخصصاتها.

وتعمل "حيا للمياه" على توفير المياه المعالجة لسقي 12 ألف نخلة في ولاية عبري بالمياه المعالجة، كما يجري سقي العديد من المزارع بمختلف محافظات السلطنة في بعض الولايات على سبيل المثال لا للحصر: ولايتا نزوى وإبراء. وتقدم "حيا للمياه" في المهرجان معلومات عن السماد العضوي "كلأ"، الذي حاز على ثقة المزارعين في كافة أنحاء السلطنة؛ نظراً للتركيبة العضوية المغذية التي يحتوي عليها والنجاح الذي حققه في مجال زراعة النخيل والفواكه... وغيرها من الزراعات المنتجة. وتشارك "حيا للمياه" في المهرجان بركن خاص للتعريف بالمنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة في مجالات المياه المعالجة والسماد العضوي "كلأ".

تعليق عبر الفيس بوك