"يلا وفر" يطلع المستهلكين على أفضل العروض التسويقية

مسقط - الرؤية

 تطلق المتحدة لخدمة وسائل الإعلام أول تطبيق لها "يلا وفر" لتعزيز مسيرتها الحافلة من خلال قنواتها المتكاملة وحلولها المُتميّزة في ربط المسوّقين بالعُملاء بشكل فعّال. وتتمحور خدمات الشركة حول مجال الإعلان والأعمال الرقمية والعلاقات العامة والنشر والتوزيع وإدارة الفعاليات.

و تطبيق "يلا وفر" يركز على إحاطة المستهلكين بأحدث عروض التسوق والعروض الترويجية والخصومات والصفقات في السوق؛ مما يساعدهم على التخطيط سلفا قبل أن يقرروا المتجر الذي سيزورونه. ويتوفر التطبيق على متصفح شبكة الإنترنت ليعرض أحدث العروض والخصومات حتى لا تفوت العملاء فرص التسوق الرائعة.

 وقال أتوليا شارما، الرئيس التنفيذي لشركة المتحدة لخدمة وسائل الإعلام إن تطبيق "يلا وفر" نابع من خبرة شركة المتحدة لخدمات وسائل الإعلام الواسعة والمُمتدة في السوق وفهمها العميق للتغيرات التي طرأت في نمط حياة المستهلكين وتأثير العالم الرقمي عليهم. كما جاء إطلاق التطبيق نتيجة التزام الشركة المتواصل بتوفير المنتجات الرقمية لتحسين ثقافة التسوق لدى مستخدمي الهواتف والإنترنت. ويعد تطبيق "يلا وفر" الأول من نوعه  في سلسلة من عروض المنتجات الرقمية من الشركة، ويهدف إلى جعل التسوق تجربة اقتصادية ممتعة.

 

تعليق عبر الفيس بوك