200 مشارك في احتفال البنك الوطني بيوم الشباب العماني

 

مسقط - الرؤية

نظم البنك الوطني العُماني احتفالا بمناسبة يوم الشباب العُماني، في مقره الرئيسي بالعذيبة استضاف خلاله عدداً من الشباب وطلاب الكليات والجامعات بالسلطنة ليقدموا تشكيلة من العروض الفنية والألعاب والأنشطة الترفيهية المشوقة، وذلك ضمن جهود البنك المتواصلة الرامية إلى تمكين الشباب وتوجيههم مالياً ورفدهم بأفضل السُبل التي تمكنهم من إدارة مصاريفهم وتخطيط مستقبلهم المالي.

وشارك في الأمسية أكثر من 200 من عملاء البنك من الشباب الذين استمتعوا جميعا بأوقات مميزة وفقرات موسيقية ورياضية. وبدأت الفعالية بعرض كروي للشاب الموهوب محمد النوفلي الذي خطف أنظار الضيوف بمهاراته المميزة في كرة القدم قبل الفقرة الموسيقية من فرقة "جاست جامز"، وأخرى على نغمات الجيتار والطبل من قبل عددٍ من الطلاب العٌمانيين، فضلاً عن عرض باركور. ورسم عباس اللواتي البسمة على وجوه الحضور وقدم لهم فقرة كوميدية مرحة بينما قام المتسابق أحمد الحارثي، بطل سباقات السيارات وسفير العلامة التجارية للبنك الوطني العُماني، بالتحدث أمام الضيوف واستعرض أمامهم رحلة نجاحه في عالم السرعة على حلبات سباقات السيارات.

وقال جون تشانج، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: لا تقتصر احتفالاتنا بالشباب العُماني الطموح على هذه الفعالية فحسب بل تشمل أيضاً رفدهم بتشكيلة متكاملة من الخدمات والمنتجات التي صممناها خصيصاً لتلبي متطلباتهم وتطلعاتهم. فنحن نؤمن بأن خدماتنا المصرفية للشباب ستمكن جيل الغد من تأمين مستقبلهم المالي، فضلاً عن إدارة أموالهم على نحوٍ أفضل.

ويقدم البنك الوطني العُماني قائمة من الخدمات والمنتجات المصرفية للشباب تتيح لهم الاستفادة من أحدث التقنيات المصرفية بالسلطنة من خلال تطبيق البنك على الهواتف الذكية. فعلى سبيل المثال، يتيح البنك للعملاء الحصول على بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الدفع المسبق المُخصصة والمزودة بخدمة "الدفع عن بعد"، إضافة إلى إدارة مصروفاتهم مع حسابات التوفير التي يقدمها البنك وإمكانية السحب النقدي المجاني من أي جهاز صرف آلي بالسلطنة. ويمكنهم الاستمتاع بتشكيلة من العروض المميزة على تذاكر السينما ولدى قائمة من محلات الترفيه والتجميل والرياضة والموضة. وتُعد خدمات البنك التي يوفر للشباب هي الوحيدة بالسلطنة التي تتيح لهم الفرصة لدخول صالات كبار الزوار بالمطارات مجاناً، والمشاركة في سحوبات البنك المخصصة للشباب والفوز بجوائز نقدية قيمة، فضلاً عن الادخار في حسابات التوفير الخاصة بالشباب دون حد أدنى للرصيد وبلا أي فوائد.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك