"عمان داتا بارك" تطرح خدمة "الروبوت" في ملتقى "عمانتل"

مسقط – الرؤية

 

كشفت شركة عُمان داتا بارك - الرائدة في مجال الحوسبة السحابية – عن خدمتها المعلوماتية الجديدة للسوق العماني "خدمة الروبوت" على هامش مشاركتها بملتقى عمانتل السنوي لتقنية المعلومات والاتصالات لعام 2018. وتحاكي الخدمة الجديدة الأعمال البشرية لأتمتة وأداء وحدات التخزين لمختلف العمليات.

وتعمل "خدمة الروبوت" على تحسين سرعة الاستجابة وزيادة دقتها بشكل كبير، علاوة على تحسين جودة الإنتاجية للمؤسسات، وتضمن الخدمة عمليات مستمرة ومتواصلة وبكفاءة عالية عبر الروبوتات، وذلك بهدف حسن استغلال واستخدام الموارد.

وتتيح عمان داتا بارك للمؤسسات في السلطنة الاستفادة من الخدمة التي تم إطلاقها حديثًا بدون استثمارات مالية، حيث سيتم فرض هذه الخدمة على أساس الاشتراك الشهري لأتمتة أي وظيفة عبر المؤسسة سواء كانت مالية أو موارد بشرية أو في مجال المشتريات وتقنية المعلومات.

وقال المهندس مقبول الوهيبي، الرئيس التنفيذي لشركة عمان داتا بارك، إن شركة عمان داتا بارك شركة رائدة في مجال الخدمات المدارة، ونحن في طور الاستفادة من التقدم الكبير الذي تشهده تقنيات الذكاء الاصطناعي، وفخورون بجلب مثل هذه التقنيات المستقبلية إلى السلطنة عبر إطلاق "خدمة الروبوت"، يدرك الجميع ان الصناعة في تطور مستمر، والحاجة ملحة لأن يواكب المهتمين بالتكنولوجيا المتطلبات الرقمية، رغم وجود العديد من المؤسسات التي لا تزال تعتمد في عملياتها على الأعمال اليدوية. وستتيح الخدمة الجديدة للمؤسسات الاستفادة من الخدمة لتعزيز كفاءتها وتقليل الاخطاء، ودفع تركيز الموظف إلى مهام أكثر إبداعًا.

ويشار إلى أن عمان داتا بارك تعد أول موفر خدمة إدارة وتعزيز ودعم عمليات تكنولوجيا المعلومات، والأعمال التجارية للمؤسسات، وهي تعمل على إدارة مجالات متنوعة في قطاع مثل البنوك وشركات النفط والغاز وشركات الخدمات وقطاع الاتصالات. وتتمتع الشركة بسمعة عالية في السوق، وتملك خبرة واسعة في مجال توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات وبمعايير جودة وثقة عاليتين.

تعليق عبر الفيس بوك