نائبة "القنوات الإلكترونية" ببنك العز تفوز بجائزة "بيزبرو 2018"

مسقط - الرؤية

فازتْ جناب السيدة نادرة آل سعيد نائب مدير القنوات الإلكترونية ببنك العز الإسلامي، بجائزة "بيزبرو" 2018، ضمن جوائز "إن.تي.آي بيزبرو"، التي تُمنح للعاملين في مجال الأعمال الشباب لهذا العام.

وقال موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك العز الإسلامي: نسعى في بنك العز الإسلامي لأن نقدم للموظفين لدينا مجموعة من القيم الأساسية ومهارات التطوير الشخصي والمهني في جميع مجالات العمل، كما تعتبر جائزة بيزبرو للعام 2018 المقدمة إلى السيدة نادرة شهادة على ثقافة بيئة العمل في البنك، وهي ثقافة الاستحقاق التي تحتفي بالتنوع والتميز.

وأعربت جناب السيدة نادرة آل سعيد نائبة مدير القنوات الالكترونية ببنك العز الإسلامي، عن سعادتها بالجائزة، وقالت: أشعر بالفخر لحصولي على هذه الجائزة والتكريم الذي يأتي نتيجة لتوجيه ودعم عائلتي وزملائي، وكذلك العمل في بنك العز الإسلامي المؤسسة الرائدة التي تؤمن بإمكانياتي، وأتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل لكل من البنك والسلطنة.

وتشيد جوائز "إن.تي.آي بيزبرو" في عامها الثاني عشر بإنجازات المديرين الشباب ذوي الموهبة والنشاط بالسلطنة، وهي بمثابة منصة انطلاق لقادة الشركات في المستقبل. وتشجع جوائز بيزبرو الشباب العمانيين الموهوبين على إظهار قدراتهم وشغفهم بالتفوق في مجال عملهم، مع إحداث فارق إيجابي لفريق عملهم ومؤسساتهم والمجتمع بأسره. ومنذ إطلاقها في العام 2007، كانت مبادرة جوائز بيزبرو تتمثل في التعرف على المهنيين من الشباب العُمانيين الذين يبشرون بأن يصبحوا قادة الغد في القطاع الخاص والإشادة بهم، واليوم أصبحت المبادرة مصدراً حقيقياً للإلهام والتحفيز للشباب لمواصلة قصة النجاح إلى المستوى التالي.

ويجري تقييم المرشحين للفوز بالجوائز من قبل نخبة من المتخصصين في الصناعة من شركة (KPMG)، الذين يتم وصفهم بأنهم شركاء في التقييم لهذه الجوائز من خلال الاهتمام بعملية التقييم واختيار المرشحين النهائيين؛ حيث إنَّ التقييمات الصارمة والشفافية تعدُّ هي المعايير في اختيار المتسابقين النهائيين، كما أن جميع الفائزين السابقين بجوائز بيزبرو كانوا مصدرَ فخر لأصحاب العمل، وأصبحوا الآن من صانعي القرار الرئيسيين في قطاع الشركات.

ويعدُّ معهد التدريب الوطني  ش.م.م (NTI) هو جزء من مجموعة بابكوك إنترناشونال ومقرها المملكة المتحدة، وهو رائد في السوق في خلق الكفاءات في مكان العمل من خلال توفير التدريب المهني وحلول التوظيف للشركات في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك