معدل فائدة "صفر" لعملاء "نيسان" حتى 31 ديسمبر

مسقط - الرؤية

دشَّنتْ "نيسان عُمان" من شركة سهيل بهوان للسيارات عرضًا خاصًّا، يضمن للعملاء شراء بعض مركبات نيسان بأسعار في المتناول، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى في ذات الوقت، ويسري العرض الترويجي حتى 13 ديسمبر.

وانطلاقًا من التزامها تجاه عملائها، توفر نيسان للعملاء معدل فائدة 0% عند التسديد لثلاثة سنوات، و1.99% عند التسديد لستة سنوات، إلى جانب الحصول على هدايا نقدية تصل حتى 4300 ريال عماني، وتسجيل مجاني وتأمين مجاني وصيانة دورية مجانية حتى 3 سنوات/60000 كم كجزء من هذا العرض، ويختلف العرض على حسب الموديل والطراز.

وقال أحد المسؤولين في شركة سهيل بهوان للسيارات: نشجع المشترين على استغلال الفرصة وزيارة معارضنا لامتلاك سيارة نيسان التي يحلمون بها من خلال العرض المثير الذي يضمن للعملاء العديد من المزايا إلى جانب الهدايا النقدية. وكذلك فإنَّ سيارات نيسان مشهورة بين العملاء بتصميمها المميز والجذاب وقدرتها على المحافظة على سعرها، وإمكانية الاعتماد عليها، وتحملها للخدمة الشاقة.

وبموجب العرض، يحصل العملاء على هدية نقدية أكيدة تتراوح بين 1200 ريال عماني و4300 ريال عماني على حسب الموديل. ولا ينطبق عرض الهدية النقدية الأكيدة عند شراء سيارة نيسان سيفليان. ويمكن للعملاء الحصول على صيانة دورية مجانية حتى عامين/30.000 كم على سيارات نيسان صني وسنترا وألتيما وماكسيما وكيكس وإكس تريل وباثفايندر وباترول ونافارا وأورفان. وبالنسبة لسيارة نيسان ميكرا، فإنَّ عرض الصيانة المجانية يسري لمدة 3 سنوات/60.000 كم. ويشمل العرض الصيانة الدورية كل 10.000 كم. ويمكن للعملاء الحصول على تسجيل مجاني للعام الأول على كافة الموديلات عدا أورفان وسيفليان. كما يحصل العملاء على تأمين مجاني للعام الأول للتسجيل الخاص على كافة الموديلات عدا أورفان وسيفليان.

تعليق عبر الفيس بوك