"ديربي الجنوب" يبتسم للزعيم ويعمق أزمة النصر.. والصقور يباغت صحم بهدف "قاتل"

 

الرؤية - أحمد السلماني

تصوير/ عبدالله البريكي

ابتسمَ ديربي الجنوب، أمس، لنادي ظفار، الذي أجهز على غريمه التقليدي النصر بهدفين دون رد لمعتز صالح وهدافه عدي خضر، ليعمق ظفار من أزمة النصر، ضمن الجولة التاسعة من دوري عمانتل.

وأسفرتْ نتائج الجولة كذلك عن فوز صور على نادي عمان، وتعادل السويق مع مرباط إيجابيًّا، فيما حَسَم النهضة لقاءه مع صحار بالفوز عليه، وباغت الشباب صحم عندما هزمه في الوقت القاتل.

وخرج صور فائزا في لقائه مع نادي عمان وبهدف نظيف للاعبه عماد زعترة الذي كان في أمس الحاجة إليه في طريقه لاستعادة الثقة، في حين لم يستثمر عُمان فوزه الأخير في الجولة السابقة. وتعادل السويق مع مرباط بعدما تقدم لمرباط مهاجمه عبدالرحمن الغساني، بينما منح الدولي محسن الغساني التعادل للسويق.

وحقَّق النهضة فوزا صعبا على جاره صحار بهدفين مقابل هدف، وأحرز هدفي الفوز محمد المربوعي، في حين أحرز هدف التماسيح سالم المقبالي، وشهدت المباراة طرد الحكم للاعب صحار سعيد الضبعوني.

أمَّا الشباب، فقد باغت صحم وهزمه في الوقت القاتل بهدفين لهدف، وتقدم للشباب عصام الصبحي، وعادل لصحم مالك يوسف. وقبل انتهاء عمر المباراة ومن ركنية للشباب تهادتْ الكرة لأحمد البريكي الذي أسكنها شباك صحم محققا فوزا غاليا لفريقه.

وحقق مسقط فوزا غاليا على العروبة بهدفين لهدف، أحرز هدفيه الحسن موترلا ووائل السعدي، في حين أحرز هدف العروبة لاعبه يونس مبارك.

تعليق عبر الفيس بوك