غدا آخر فرصة للتسجيل في "هاكاثون" البنك الوطني

مسقط – الرؤية

نظم البنك الوطني العُماني جولة تعريفية ضمن زيارة ما يزيد عن 10 مدارس وكليات في مُختلف أنحاء السلطنة بهدف تشجيع المُصممين والمُطورين من المواهب العمانية الشابة على الاشتراك في نسخة هذا العام من مسابقة "هاكاثون". ومن المقرر أن يُقام التحدي في الفرع الرئيسي للبنك بالعذيبة يومي 10 و11 من نوفمبر وسيحظى المطورون بـ 24 ساعة لإيجاد حلول مبتكرة لأبرز التحديات الرقمية في القطاع المصرفي، وخدمة العملاء والتحديات التي تواجه إنشاء المدن الذكية. وبإمكان الطلاب التسجيل في هذه المسابقة الرقمية قبل تاريخ 25 أكتوبر 2018.

وقال فيصل محمد أليداث، المدير العام ورئيس مجموعة التحول لدى البنك الوطني العُماني: بعد النجاح الكبير الذي حققته نسخة العام الماضي من مسابقة هاكاثون، الأكبر من نوعها في قطاع الخدمات المصرفية والمالية، يُسعدنا مجدداً أن ندعو العقول الشابة الموهوبة للتسجيل ومشاركتنا ابتكاراتهم وإبداعاتهم الرقمية. وآمل أن تشهد نسخة هذا العام منافسات قوية خاصة بعد التطبيقات التجريبية المُذهلة التي قدمها لنا متنافسو العام الماضي. ونفتخر في البنك الوطني العُماني بقيادة مسيرة الابتكار مع الشباب العُماني الموهوب من خلال مبادراتنا وفعالياتنا المميزة التي تضم جائزة الابتكار في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ومبادرة الابتكار والهاكاثون.

وقد أطلق البنك الوطني العُماني النسخة الأولى من مبادرة هاكاثون في عام  2017 والتي شارك فيها أكثر من 300 متسابق من مُختلف الفئات العمرية. ومن المتوقع أن تستقطب نسخة هذا العام عدداً أكبر من المتنافسين والعقول الشابة الموهوبة الذين سيحظون بفرصة لإيجاد حلول مُستقبلية مبتكرة باستخدام أي منصة أو إطار عمل أو لغة أو جهاز. وستكون الخيارات جميعها مُتاحة أمام المشاركين لاستخدام أحدث التقنيات لإيجاد عروض أو منتجات من شأنها تسهيل حياة العملاء وإثراء تجربتهم وتعزيز ثقتهم في البنك.  

جديرٌ بالذكر أنَّ المجال مفتوح أمام المتسابقين لتطوير حلول تقنية مبتكرة سواء من الصفر أو عبر تعديل إحدى التقنيات الموجودة فعلياً. وسيحصل الفائزون الذين يقدمون أفضل المفاهيم أو النماذج المبتكرة على جوائز قيّمة تتضمن دورات تدريبية وفرص عمل لدى البنك الوطني العماني وشركائه التقنيين.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك