بنك صحار يجدد دعمه لـ"الوفاء لتأهيل المعاقين"

 

مسقط – الرؤية

يواصل بنك صحار تحت مظلة برنامج "صحار العطاء" للمسؤولية الاجتماعية مسيرته الرامية إلى تمكين مختلف شرائح المجتمع في أنحاء السلطنة، لا سيما تلك التي تواجه تحديات بدنية أو ذهنية، وقام في هذا السياق بتجديد دعمه لمركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين في صلالة، حيث يساهم هذا الدعم بتوفير كراسٍ متحركة للأطفال المستفيدين من المركز، بالإضافة إلى تمكين المركز من تأسيس وحدة لعلاج النطق والتخاطب.

وقد سلم خليل بن سالم الهديفي، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك صحار، شيك الدعم إلى أمين بن عبدالله المعلم، رئيس مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين بصلالة، أثناء لقائهما في فرع بنك صحار بولاية صلالة.

وقال خليل الهديفي: "يسعى بنك صحار دائمًا للتميز في العمل المجتمعي باعتباره مؤسسة تلتزم بمسؤوليتها تجاه المجتمع والارتقاء بمختلف شرائحه. وضمن إطار إستراتيجيتنا الشاملة للمسؤولية الاجتماعية تحت مظلة برنامج "صحار العطاء"، نركز بشكل خاص على دعم الجهود التي تساعد في بناء قدرات الأطفال في المجتمعات المحلية، وتمكينهم من خلال أنواع الدعم المختلفة التي تسلط الضوء على أهمية هذه الشريحة وإمكاناتها. ونتمنى أن يُساهم دعمنا لمركز الوفاء بصلالة في دعم هؤلاء الأطفال لتجاوز التحديات الجسدية والذهنية وإبراز مواهبهم وقدراتهم.

وقال أمين بن عبدالله المعلم: خالص شكرنا لبنك صحار على دعمه والتزامه بتمكين الأطفال ذوي الإعاقة، حيث سيكون لهذا الدعم تأثير مباشر وإيجابي على العديد من الأطفال المُعاقين بما يُسهل حياتهم اليومية ويُعزز فرصهم المستقبلية.

تعليق عبر الفيس بوك