بتمويل من " أوميفكو "

"الصحة" توقع اتفاقية شراء أجهزة تنفس لذوي الدخل المحدود والضمان

 

 

مسقط - الرؤية

وقعت وزارة الصحة صباح أمس الإثنين على اتفاقية تمويل شراء أجهزة تنفس لمرضى ذوي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي بمبلغ 50 ألف ريال عماني، بتمويل من الشركة العمانية الهندية للسماد (أوميفكو).

 وقع الاتفاقية عن وزارة الصحة سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي -وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية - وعن الشركة العمانية الهندية للسماد (أوميفكو) المعتصم بن سعيد السريري - عضو مجلس إدارة الشركة العمانية الهندية للسماد (أوميفكو) ومدير عام شؤون الشركة بشركة النفط العمانية.

وفي هذا السياق أكد سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية على أهمية الشراكة والتعاون بين القطاعين الحكومي والخاص لخدمة الصالح العام، مشيدًا بالمبادرة التي قدمتها الشركة العمانية الهندية للسماد (أوميفكو) بتمويل شراء أجهزة تنفس لمرضى ذوي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي.

من جانبه أكد المعتصم بن سعيد السريري حرص الشركة على تفعيل الشراكة والتعاون بينها وبين مختلف المؤسسات الحكومية بما يخدم أوجه التنمية في البلاد، بما فيها الجانب الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في السلطنة.

وأضاف أنّ الاتفاقية ستساهم في تعزيز جودة الخدمات الصحية والتخفيف على المرضى من ناحية عملية وتوفير رعاية صحية أكثر لهم.

هذا وسوف يشكل توفير أجهزة تنفس لمرضى ذوي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي إضافة حقيقية للخدمات الصحية التي يقدمها قسم الرعاية التنفسية بدائرة الخدمات الداعمة بالمديرية العامة للرعاية الطبية التخصصية بوزارة الصحة.

الجدير بالذكر أنّ توقيع الاتفاقية جاء من منطلق الشراكة الاستراتيجية لتحقيق الصالح العام للمجتمع الذي تتبناه الشركة العمانية الهندية للسماد (أوميفكو) وذلك للارتقاء بالخدمات المجتمعية والمشروعات التنموية ذات النفع العام والهادفة لتنمية المواطن العماني في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك