جهاز صراف آلي جديد لبنك صحار في الحيل الجنوبية

مسقط - الرؤية

دشَّن بنكُ صحار جهازَ صرافٍ آلي جديدًا في مارس هايبرماركت في منطقة الحيل الجنوبية، التي تشهد كثافة سكانية وتجارية عالية ضمن ولاية السيب؛ تعزيزا لالتزامه المتواصل بتقديم تجربة مصرفية متميزة للزبائن، وتأتي الخطوة جنبا إلى جنب مع جهود البنك في توسعة شبكة فروعه في مختلف أنحاء السلطنة.

وقال خليل الهديفي رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك صحار: إنَّ التزامنا بتعزيز التجربة المصرفية لزبائننا في تعاملاتهم اليومية يأتي على عدة أصعدة تُكمل بعضها البعض؛ سواءً في جانب التطوير المستمر لكفاءة تقديم الخدمات، أو في مساعينا المتواصلة لتسهيل وصول خدماتنا لزبائن بنك صحار في أنحاء السلطنة. وتعد شبكة الصراف الآلي التابعة لبنك صحار في صميم إستراتيجيتنا لخدمات الزبائن؛ وذلك إذا نظرنا إلى العدد المتنامي من الخدمات المصرفية التي يمكن للزبائن الآن إجراؤها من خلال أجهزة الصراف الآلي، في إطار إستراتيجيتنا لهذا العام، تحت شعار "عام محوره أنت"، والتي صُمِّمت لتعطي الأولوية للزبائن في كل ما نقوم به، ومن خلال تدشين جهاز الصراف الآلي الجديد فإننا نقدّم قيمة مضافة إلى التجربة المصرفية للزبائن خلال سعينا لتحقيق التميز المصرفي.

وتعدُّ شبكة أجهزة الصراف الآلي المتنامية لبنك صحار ضمن إستراتيجية أكبر لتوسيع قنوات تقديم خدمات البنك في جميع أنحاء السلطنة. كما تقدم أجهزة الصراف الآلي في كل من البريمي وشناص وخصب لزبائن البنك -وغيرهم من المستخدمين- خدمات "الصرف بالدرهم الإماراتي"؛ مما يوفر مزيدا من المرونة أثناء قيامهم بعمليات تجارية عبر الحدود، خاصة لرجال الأعمال ممن يستخدمون العُملتين في تلك المناطق، إضافة لإمكانية قيام زبائن بنك صحار بالسحوبات النقدية في أكثر من 1000 جهاز من شبكة أجهزة الصراف الآلي الموحدة "عمان نت" في جميع أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك