مدير جديد لتطوير وإدارة المحتوى في "زينة"

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة زينة عن تعيين نيلا لوكتش في منصب مدير قسم تطوير المحتوى، ضمن فريق الإدارة العليا، في أعقاب إطلاقها هُويتها الجديدة في وقت سابق من العام الجاري؛ وضمن جهودها لتأكيد حضورها في ريادة قطاع الاتصالات التسويقية المتكاملة.

وتنضمُّ لوكتش لشركة زينة حاملة لخبرة كبيرة في مجال صناعة المحتوى؛ حيث عملت سابقاً في إحدى أشهر وكالات العلاقات العاملة الدولية في دبي، وأسست وحدة مُتخصِّصة في صناعة المحتوى، فضلاً عن إشرافها المباشر على تقديم الاستشارات المتعلقة بهذا المجال للعديد من العلامات التجارية العالمية التي تنشط في منطقة الخليج العربي.

وقال مُحمَّد بن يحيى الفرعي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الزبير للاستثمار، التي تعمل زينة تحت مظلتها، إن عالم الاتصالات التسويقية هو عالم متغير باستمرار، ويجب على الوكالات التجاوب مع هذا الاستحقاق عبر تطوير تقنيات عملها، ومواكبة الجديد في هذا العالم؛ لضمان تقديم خدمات متكاملة وفعالة لعملائها. وفي هذا الإطار، تأتي صناعة المحتوى كأحدث التطورات في عالم التسويق، حيث يجب بناء المحتوى المتناسق للعلامة التجارية قبل البدء بالتواصل مع الجمهور، وعلى هذا المحتوى أن يكون متكاملاً؛ بحيث لا تختلف الرسائل من قناة لأخرى. وهذا هو جوهر عملنا في زينة، وتعيين لوكتش سيُسهم دون شك في تطوير هذا المسعى إلى حد بعيد.

وأضاف: إن تخصص صناعة المحتوى التسويقي يعد علماً جديداً نسبيًّا في منطقة الخليج والسلطنة على وجه التحديد، فيما يعد مجالاً متطوراً في العديد من الأسواق العالمية؛ حيث يمثل توجهاً إستراتيجياً في عالم التسويق، يرتكز إلى صناعة الرسائل المتكاملة الموجهة لجمهور محدد بهدف إحداث تغيير في فهمه لقضية أو منتج ما، وتعزيز ولائه نحوه بشكل مستدام. ونيلا ستترأس فريق صناعة وإدارة المحتوى في زينة، وستُشرف على قسم العلاقات العامة الذي لديه خبرة طويلة في السوق المحلي.

تعليق عبر الفيس بوك