الأحد, 08 ديسمبر 2019
26 °c

الحبسي يواصل تألقه مع الهلال السعودي

الأحد 21 أكتوبر 2018 08:50 م بتوقيت مسقط

الحبسي يواصل تألقه مع الهلال السعودي

الرؤية - أحمد السلماني

وَاصَل حارس مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم والهلال السعودي علي الحبسي، تألقه عندما أسهم في فوز فريقه على الشباب بهدف في المباراة القطبية التي جمعت الفريقين مساء السبت، وكانت لتدخلات الحبسي دور كبير في خروج فريقه فائزا بتصديه للعديد من الهجمات التي شنها لاعبو الشباب، وتوجها بالتصدي الرائع لتسديدة على الطائر عندما أخرج الكرة لركنية رغم قوتها.

وجاء تألق الحبسي امتداداً لحضوره القوي هذه الموسم، وقبل هذا اللقاء تمكن الحبسي من مساعدة منتخبنا الوطني الأول في الحفاظ على شباك الفريق نظيفة أمام الإكوادور، أحد منتخبات الصفوة في أمريكا اللاتينية، وقبل ذلك أسهم في خروج الأحمر متعادلا مع الفلبين بهدف.

وواصل فريق الهلال الأول لكرة القدم مطاردة غريمه النصر متصدر الدوري، بعد فوزه بهدف وحيد على مستضيفه الشباب في المباراة التي جمعت بينهما السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، في ختام مباريات الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وتعد الخسارة الأولى للشباب من خمس مباريات، فيما أفسدت إصابة اللاعب عموري فرحة الهلاليين بالفوز المهم، ورفعت نتيجة المباراة رصيد الهلال إلى النقطة 15 في المركز الثاني لجدول ترتيب المنافسة، بينما تجمد رصيد الشباب عند 9 نقاط بعد مرور 6 جولات.

وكانت فرص الهلال الأكثر، ولكن الفنزويلي جلمين ريفاس لم يستطع أن يتعامل مع الفرص التي تهيأت له أمام المرمى، بينما اعترض لاعبو الشباب على الهولندي داني ماكيلي حكم المباراة مطالبين باللجوء لتقنية "الفيديو" لاحتساب ركلة جزاء. وكاد ريافاس أن يفتتح التسجيل للهلال بعد أن ارتقى للكرة المرتدة من الحارس الشبابي لكن رأسيته علت المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية