رئيس "حماية المستهلك" يشدد على تعزيز التفاعل مع الشكاوى

 

مسقط – الرؤية

عقد سعادة الدكتور سعيد بن خميس بن جمعة الكعبي رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك اجتماعاً مع مُديري العموم ومديري الإدارات بالمحافظات بحضور نائبي رئيس الهيئة، وأشاد سعادته بالجهود الكبيرة التي يبذلها كوادر الهيئة في مختلف التقسيمات الإدارية والفنية والميدانية رغم محدودية الإمكانيات وثباتها مع الزيادة الكبيرة والتوسع المضطرد في أعداد الأنشطة التجارية وزيادة عدد المحلات والمراكز التجارية مع ثبات أو تراجع أو ثبات عدد المفتشين ومأموري الضبط القضائي مما يلقي بأعباء إضافية مضاعفة على كوادر الهيئة الميدانيين، وأشاد سعادته بالجاهزية الكبيرة لكوادر الهيئة للتعامل مع الحالة الجوية لبان في محافظتي ظفار والوسطى.

وتطرق سعادته إلى ما تمَّ الإعلان عنه مؤخرا من كشف عن عمليات غش مرفوضة تقوم بها بعض النفوس المريضة في مسقط وبركاء وأشاد بجهود كوادر الهيئة ويقظتهم المستمرة لحماية مجتمعهم والقضاء على مثل هذه الممارسات، كما جرى التطرق إلى عدد من الأمور المرتبطة بسير العمل الإداري وشدد سعادته على أهمية الاهتمام بالارتقاء بمستوى التحفيز الذاتي للموظف وهو ما يتميز به كوادر الهيئة جميعا من خلال إدراكهم ووعيهم بأهمية الأدوار المنوطة بهم والمهام الملقاة على عواتقهم من أجل حماية مجتمعهم ووطنهم من مختلف الممارسات التجارية المخالفة والوقوف في وجه هذه الفئات التي تقوم بهذه الأعمال، وذلك بالتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية في إطار تكامل الأدوار الحكومية لتحقيق الصالح العام وخدمة المجتمع وفق أرقى المعايير.

وأكد سعادته أهمية متابعة الأعمال الميدانية أولا بأول والاهتمام بتسريع إنجاز الشكاوى والمخالفات وصولا إلى تحقيق أعلى مستويات الأداء وأفضل درجات الجودة في تقديم الخدمة، كما تضمن الاجتماع عددًا من المواضيع المتعلقة بما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من العام الجاري 2018. كما التطرق إلى الخطط والبرامج المزمع تنفيذها في المستقبل القريب في إطار أعمال الهيئة، واستمع سعادة رئيس الهيئة إلى مداخلات وأطروحات الحضور وتم التناقش حولها ووضع أفضل الحلول لكل منها.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة

z