"أوكسيدنتال عمان" ترعى سباق هيماء للهجن

 

مسقط – الرؤية

دعمت أوكسيدنتال عُمان سباق الهجن بهيماء، ضمن مبادرتها الموسعة لرعاية سباقات الهجن في السلطنة، وهو السباق الأول من بين أربعة سباقات للهجن يجري تنظيمها من الاتحاد العُماني لسباقات الهجن تحت رعاية أوكسيدنتال عمان.

وانطلق سباق الهجن بهيماء تحت رعاية سعادة الشيخ معضد بن محمد بن عبدالله اليعقوبي مُحافظ الوسطى، وبحضور الشيخ سعيد بن سعود الغفيلي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لسباقات الهجن، وناصر بن عيسى المسكري مدير المسؤولية الاجتماعية في أوكسيدنتال عمان.

وحضر السباق أكثر من 300 شخص من المواطنين وتسابق فيه أكثر من 200 هجن أصيلة، وتم الإعلان عن أربعة فائزين بعد اكتمال 10 أشواط. وقد منحت أوكسيدنتال عُمان سيارة لكل فائز، بحسب اتفاقية الرعاية الموقعة سابقاً بين أوكسيدنتال عمان والاتحاد العُماني لسباقات الهجن.

وبمقتضى اتفاقية الرعاية، تمنح أوكسيدنتال عمان سيّارة بيك أب لكل فائز من الفائزين الـ 24 في سباقات الهجن الثلاث القادمة والتي تقام في صحم في ديسمبر المُقبل، وسباق ولاية أدم الذي سيُقام في ديسمبر أيضًا وسباق ولاية عبري في يناير 2019م.

وخلال السنوات الأربعة الماضية، قامت أوكسيدنتال عمان برعاية 13 سباقاً من سباقات الهجن العمانية الأصيلة، ضمن مبادرتها لدعم رياضة عريقة كسباقات الهجن مرتبطة تاريخياً بثقافة المجتمع المحلي. وتأتي هذه الرعاية في إطار عمل التزام أوكسيدنتال عمان على المدى البعيد بدعم وتقوية روابطها مع المجتمعات المحلية في مناطق الامتياز والمجتمع العماني بشكل عام، كما إنها تعزز الشراكة الإستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصالح الرئيسيين.

تعليق عبر الفيس بوك