مشاركة عمانية في حملة التسويق للسياحة العائلية بالمغرب

 

الدار البيضاء - العمانية

شارك عدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال السفر والسياحة بالسلطنة في برنامج حملة التسويق للسياحة العائلية بمدينة الدار البيضاء المغربية إلى جانب أكثر من 170 شركة سياحية من دول شرق آسيا والشرق الأوسط ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأكدت الشركات العمانية المشاركة على أهمية المشاركة في مثل هذه اللقاءات التي تساهم في تنشيط السياحة البينية العربية ودول شرق آسيا لإيجاد عمل مشترك بينهم. وقال عامر بن عبدالله الزدجالي الرئيس التنفيذي لشركة سما للسفر والسياحة: "جاءت مشاركتنا كوفد للسلطنة وبالتنسيق مع هيئة السياحة المغربية، للترويج للسياحة العائلية للمملكة المغربية الشقيقة من خلال الحدث السياحي الأهم بالمغرب "(زوروا المغرب)"، بتنظيم من المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة بأبو ظبي، وبمشاركة أكثر من 170 شركة سياحة من دول الخليج العربي، والشرق الأوسط، وشرق آسيا".

وأكد محمد صادق شاكر مدير المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة في ابوظبي لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا أنّ الحملة الترويجية لعام 2018 آتت ثمارها، مشيرا إلى أن تحقيق الأهداف الموضوعة من أجل ترويج المنتج السياحي المغربي قد نجحت بشكل كبير وبمساعدة وكلاء السفر والسياحة من دول منطقة الخليج والشرق الأوسط وآسيا. وأشاد شاكر بالتنوع الذي تتميز به المغرب لتكون وجهة سياحية مميزة للسائح العربي لا سيما السياحة العائلية.

وقال فيصل بن حمود السيابي من "سفريات الهيثم" إن هذه المشاركة أتاحت لنا الفرصة للتعرف على السوق المغربي ودعوة السياح المغربيين لزيارة السلطنة؛ خصوصا مع وجود خط مباشر بين الدار البيضاء ومسقط عن طريق الطيران العُماني. وقال طلال بن هلال الرواحي المدير العام لشركة ألوان للسفر والسياحة "كانت تجربتنا (زوروا المغرب) مفيدة جدا للتعرف على الشركات المغربية المختصة في تقديم الخدمات السياحية، وكذلك أتاحت لنا الفرصة للتعريف بمقومات السلطنة السياحية لوكالات السفر المغربية وإمكانية تسويقها واستقدام الأفواج السياحية المغربية إلى السلطنة".

تعليق عبر الفيس بوك