استقبال أولى الوفود الصينية للتعريف بالمقومات السياحية في السلطنة

 

مسقط - الرؤية

استضافتْ شركة الزهراء للسفر والسياحة -بالتعاون مع مجموعة ميشانج الدولية الصينية- وبالتنسيق مع وزارة السياحة، المجموعة الأولى من الوفود السياحية الصينية التي ستستضيفها الشركة على مدار عام كامل؛ بهدف التعريف والترويج للمقومات والبرامج السياحية والخدمات والمنشآت الفندقية بالسلطنة.

وضمَّت المجموعة الأولى -التي تمَّت استضافتها- ممثلين لعدد 40 شركة سفر وسياحة وإعلام صينية. وقال سالم بن عدي المعمري مدير عام الترويج السياحي بوزارة السياحة: إنَّ الزيارة إحدى ثمار الجهود التسويقية التي قامت بها الوزارة الشهر الماضي لاستقطاب السوق السياحية الصينية؛ من خلال حلقات العمل الترويجية التي نظمتها الوزارة في مدينتيْ بكين وجوانزو؛ حيث نسعى -وبالتعاون مع الشركاء في القطاع السياحي العماني- إلى تعريف شركات السفر والسياحة الصينية وممثلي وسائل الإعلام الصيني بالمقومات السياحية للسلطنة، وأبرز العروض والبرامج والخدمات والتسهيلات المتوفرة. وأضاف المعمري: نُثمِّن دورَ وجهودَ مؤسسات القطاع الخاص العماني في الترويج السياحي للسلطنة، ونخص بالذكر شركة الزهراء للسفر والسياحة على تنظيمها واستضافتها مثل هذه الوفود، بالتعاون مع شريكها الاستثماري الصيني الرائد "مجموعة ميشانج الدولية"؛ حيث يسهم مثل هذا التعاون والتكامل في دعم جهود الوزارة في استقطاب الأسواق السياحية المستهدفة، والتعريف بالمنتج السياحي العماني.

وأعلنتْ شركة الزهراء للسفر والسياحة عن اعتزازها بالتعاون مع مجموعة ميشانج الدولية -إحدى أبرز مجموعات الشركات السياحية والاستثمارية الصينية- بهدف تعزيز حركة السياحة الصينية القادمة للسلطنة؛ حيث ستتمكن الشركة، ومن خلال هذا التعاون المشترك، من استخدام شبكة الشركاء والعملاء التي تمتلكها المجموعة الصينية، والاستفادة من الخبرة الواسعة التي تتمتع بها؛ من أجل تسريع فرص جذب ونمو تدفق السياح الصينيين إلى السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك