مهرجان للمذاق الإيطالي في "لولو هايبر ماركت"

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

أطلق "لولو هايبر ماركت" مهرجان المذاق الإيطالي في فرع بوشر بالشراكة مع وكالة التجارة الإيطالية احتفالا بالعلاقات الثقافية مع إيطاليا وتعزيز تقاليد الطهي والأطعمة الأصيلة من إيطاليا في السلطنة من خلال ترويج العلامات التجارية الغذائية الإيطالية الفريدة.

وافتتح المهرجان أليسّاندرو غاربلّيني  نائب رئيس البعثة بالسفارة الإيطالية في مسقط بحضور كبار الإداريين وموظفي لولو. وتهدف الحملة إلى تعزيز ثراء وتنوع الأطعمة الإيطالية إضافة إلى زيادة الوعي بالمنتجات المصنوعة في إيطاليا. وسيجري عرض مجموعة واسعة من المنتجات الإيطالية بأسعار جذابة للغاية خلال فترة المهرجان.

وقال أليسّاندرو غاربلّيني، نائب رئيس البعثة في السفارة الإيطالية في مسقط إنّ أسبوع المنتجات الإيطالية المنظم في لولو هايبرماركت في أنحاء مسقط، فرصة مثالية لترويج المطبخ الإيطالي والمنتجات ذات الجودة العالية المتوفرة في السوق العمانية، فضلا عن كونه منصة لزيادة الوعي حول ثقافة الطعام الإيطالي.

ويأتي هذا النشاط تحت مظلة أسبوع المطبخ الإيطالي في العالم، وهي مبادرة من قِبل وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي في إيطاليا لتعزيز معرفة العالم بالمطبخ الإيطالي ودعم الصناعة الزراعية الإيطالية وتقاليد فن الطبخ.

وقال شبير كي.أي. المدير الإقليمي في لولو عمان: سعداء بالتعاون مع وكالة التجارة الإيطالية لتنظيم العرض الترويجي الرئيسي. ونستضيف مهرجان المذاق الإيطالي للمرة الثالثة في السلطنة، حيث تشتهر إيطاليا بتراثها الغذائي الفريد من حيث التنوع والتميز في الجودة.

وتشمل الحملة العديد من العروض الترويجية داخل المتجر، وعرض الطهي الحي من قبل طهاة إيطاليين، ومجموعة من الأنشطة الترويجية لزيادة مجموعة المنتجات الإيطالية المقدمة في محلات لولو هايبرماركت. وتشمل بعض العلامات التجارية المعروضة: فورنو بونومي، ميسورا، ديسيسو، بوزي، اغرومونتي، كريسبو، أليسي، أكوا بانا، دوف فارم، إبيكيور وجامي اوليفر. وسيُحظى العملاء بفرصة تذوق البيتزا والباستا واللازانيا والتيراميسو والعديد من الأطباق الإيطالية الشهية.

تعليق عبر الفيس بوك