"غرفة الوسطى" تشارك في احتفالات السلطنة بيوم المرأة العمانية

...
...

 

هيماء - الرؤية

شارك فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الوسطى في احتفال السلطنة بمناسبة يوم المرأة العماني الذي أقيم أمس بمحافظة الوسطى بعنوان "المرأة العمانية شريكة التنمية المستدامة".

وقال الدكتور سالم بن سليم الجنيبي نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان للشؤون الاقتصادية والفروع ورئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الوسطى إنّ يوم 17 أكتوبر والذي خصصه المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- ليكون يومًا للمرأة العمانية، يأتي تكريمًا لها لدورها الفعّال وخدمتها المتميزة ومشاركتها الفاعلة في التنمية بكل جوانبها جنبا إلى جنب مع أخيها الرجل. وأضاف أنّ هذا اليوم حافز وتكريم للمرأة العمانية أينما كانت وفي كل مجال بأن تشمر عن ساعد الجد وأن تُكرس كل هذه الجهود المبذولة في زيادة مساهمتها في البناء والتنمية.

وتمثلت مشاركة الغرفة في هذه المناسبة الوطنية بتوقيع اتفاقيات مع مجموعة من الشركات والمؤسسات العاملة في ولايات المحافظة لدعم ومساندة أنشطة صاحبات الأعمال والأسر المنتجة، وذلك إيمانا من الغرفة والقطاع الخاص بالمحافظة بأهمية دعم صاحبات الأعمال وتشجيعهنّ على تنمية مؤسساتهنّ والنهوض بها لتكون مؤسسات مساهمة في تنمية المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك