تكريم "إشراقة كيمجي رامداس" لرعايتها المنتدى العماني للشراكة والمسؤولية الاجتماعية

مسقط - الرؤية

رعت "إشراقة" -جناح التنمية الاجتماعية في كيمجي رامداس- الدورة الثانية من المنتدى العماني للشراكة والمسؤولية الاجتماعية، الذي نظَّمته جريدة "الرؤية"، تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد. وبصفتها الراعي الذهبي للمنتدى -الذي أقيم يومي 15 و16 أكتوبر في فندق جراند ميلينيوم مسقط- سلطت إشراقة الضوء على التزامها بركائز المسؤولية الاجتماعية الرئيسية الثلاث الخاصة بالمجموعة؛ وهي: التعليم، والصحة، والرفاهية المجتمعية، وكذلك على مُبادراتها التي تستهدف التغيير الاجتماعي من خلال المشاركة المدنية.

وانطلقتْ أعمال المنتدى بكلمة ترحيبية قدَّمها المكرم حاتم بن حمد الطائي الرئيس التنفيذي لجريدة الرؤية، تلاها البيان الافتتاحي للمنتدى الذي ألقاه معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية. وتحدث عدد من أهم الأكاديميين والمتخصصين في المجالات والتخصصات ذات الصلة من جميع أنحاء العالم، وناقشوا مواضيع مهمة تتعلق بالاستثمارات الاجتماعية المستدامة في السلطنة. حضر المنتدى كضيف شرف الدكتور أنجيلو ريكابوني الأستاذ المحاضر في أنظمة مراقبة الإدارة بجامعة سيينا رئيس مجلس إدارة مؤسسة بريما في برشلونة بإسبانيا.

وكرمت صاحبة السمو الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الخارجي، نيليش كيمجي عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس؛ بمنحه درعاً تذكاريًّا؛ تقديراً للجهود التي تبذلها إشراقة في مجال التنمية الاجتماعية في السلطنة.

وقال نايلش كيمجي عضو مجلس إدارة كيمجي رامداس: بعد أن رعينا المنتدى العماني الأول للمسؤولية الاجتماعية في 2017، ورأينا القيمة الكبيرة التي قدمها لأصحاب المصلحة على الصعيد الوطني، قرَّرنا أن ندعم الدورات التالية للمنتدى. وفيما نعمل بشكل جماعي لتمكين الآخرين، من المهم أن نجدد حماسنا وأن نتعلم كيفية توسيع نطاق تفكيرنا من خلال التفاعل القيّم مع زملائنا المستثمرين والمؤسسات والخبراء في المجالات ذات الصلة. يجمع المنتدى الشركات والمؤسسات المتشابهة في الفكر في إطار المسؤولية الاجتماعية، وبهذا تعتبر  فعالية مهمة تسهم في التقدم المستمر للمجتمعات المحلية.

تعليق عبر الفيس بوك