تتويج أحد موظفي "أوريدو" بجائزة "بيزبرو 2018"

مسقط - الرؤية

احتفلت (Ooredoo) بفوز المعتصم بن عصام البرواني أحد موظفيها المجيدين، الذي فاز مؤخراً بجائزة بيزبرو 2018 المقدَّمة من معهد التدريب الوطني. وفي نسختها الثانية عشرة، جاءت جوائز المعهد لهذا العام تحت شعار "إلهام النجاح"؛ حيث شهدت مشاركة أكثر من 200 رجل وامرأة من مختلف القطاعات بالسلطنة تنافسوا جميعاً للفوز بلقبي هذا العام.

ويجري تنظيم المسابقة بواسطة معهد التدريب الوطني لتكريم المواهب الشابة من المحترفين الذي أسهموا بدورٍ فاعلٍ في القطاع الخاص؛ حيث يتَّسمون بالمبادرة بالابتكار والشغف نحو التميز في القيادة. وتهدف هذه الجوائز إلى تشجيع الشباب العُماني، واستعراض مهاراتهم وقدراتهم الاستثنائية في مجال عملهم.

وقال المعتصم بن عصام البرواني رئيس قسم أداء الأعمال في (Ooredoo): يُسعدني ويُشرفني الفوز بهذه الجائزة المرموقة من معهد التدريب الوطني فقد أسهمت مشاركتي في اكتسابي لخبرات كثيرة اتطلع لبنائها من خلال التفاعل والتواصل مع قائمة من أفضل المحترفين الناجحين في القطاعات المختلفة.

ويُعد المعتصم أحد موظفي Ooredoo متعددي المهارات والاختصاصات، ويمتلك خبرة واسعة تمتد لأكثر من 12 عاماً في إدارة أداء الأعمال والتسويق والمبيعات، وقد انضمَّ إلى الشركة منذ ما يقارب ستة أعوام. وقد جاءت هذه الجائزة لتعكس شغفه الكبير نحو النجاح والذي أتاح له فرصة للتطور والتقدم على المستويين المهني والشخصي.

وتلتزم (Ooredoo) باحتضان وتنشئة أفضل المهارات الوطنية وتواصل جهودها الدؤوبة من أجل تطوير خبرات وقدرات أسرة العاملين والموظفين لديها. كما تسعى الشركة إلى مساعدة الكوادر الوطنية على تحقيق أهدافهم من خلال رفدهم بالفرص لاكتساب الخبرات والمهارات الاحترافية المختلفة التي تعزز من تقدمهم في حياتهم المهنية.

تعليق عبر الفيس بوك