"مزن" للصيرفة الإسلامية تطلق خدمة التمويل الدراسي

 

مسقط - الرؤية

أطلقتْ مُزن للصيرفة الإسلامية خدمة التمويل الدراسي؛ حرصًا منها على دعم الشباب والطلاب الطموحين في تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم الدراسية والأكاديمية. وتُسهم الخدمة المصرفية المتوافقة مع الشريعة في تمكين الطلاب من إكمال دراستهم الجامعية والأكاديمية أو الانضمام للبرامج التعليمية قصيرة الأجل التي تقدمها المؤسسات التعليمية والدولية.

وقالتْ سليمة بنت عبيد بن عيسى المرزوقية رئيسة مزن للصيرفة الإسلامية بالوكالة: في ظل التنافس الكبير الذي يشهده سوق العمل، أصبحت جودة التعليم متطلباً أساسيًّا في مجتمعاتنا. وفي مزن للصيرفة الإسلامية، نُدرك مدى ارتفاع تكاليف التعليم ودورنا هو مساعدة جميع الشباب الطموح على الحصول على درجاتهم الأكاديمية، وتمكين الآباء من اختيار المدارس المناسبة لأبنائهم؛ لذلك جاءت خدمة التمويل الدراسي لكي تشكل الحل الأمثل للوفاء بالمتطلبات المالية الدراسية التي تقع على عاتق العائلات والطلاب. ونؤمن بأن ثمار هذه الخدمة لن تقتصر على المساهمة في تطوير المواهب الوطنية فحسب، بل تشمل تعزيز النمو الاقتصادي، وتشجيع الابتكار، ورفدّ سوق العمل بكفاءات وطنية مؤهلة ومُنتجة.

وتتوافق خدمة التمويل الدراسي من مزن مع مبادئ الشريعة الإسلامية الخاصة بالإجارة. ويقوم البنك بطلب الخدمات الدراسية من المؤسسات التعليمية أو المدارس أو الجامعات التي يختارها العملاء، والتي تتوافق مع المعايير والشروط التي يضعها البنك. وتقوم المؤسسات التعليمية بعد ذلك بتوفير الخدمات الدراسية للعملاء على أن يقوم البنك بدفع تكاليف الخدمة مقدماً. وبعد ذلك، تقوم مزن للصيرفة الإسلامية بتوفير الخدمة للعملاء بسعر يتم دفعه على أقساط للبنك، والخدمة متاحة للمواطنين والمقيمين بالسلطنة على حدٍّ سواء.

تعليق عبر الفيس بوك