13 فائزا بجوائز "المها" في حملة "وقودك علينا"

 

مسقط – الرؤية

أطلقت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية - الأكثر انتشاراً في السلطنة - حملتها الترويجية السنوية "وقودك علينا" في نسختها الثانية، لمكافأة زبائنها الكرام، على مدار 78 يوماً، تنتهي في 31 ديسمبر.  

وسيحظى 12 فائزا بجوائز مميزة وقيمة تتضمن وقوداً مجانياً لمدة عام وأخرى لمدة خمس سنوات فضلاً عن الجائزة الكبرى كوقود مجاني لمدة 10 سنوات بنهاية الحملة، وتتيح الحملة لزبائن الشركة فرصة الدخول في سحوبات كل أسبوعين لربح جوائز مثيرة كوقود مجاني، وذلك عند تعبئة الوقود "91M، 95M" بقيمة تبدأ من 8 ريالات عُمانية، و25 ريالا عمانيا عند تعبئة وقود الديزل من إحدى محطات المها المنتشرة في ربوع السلطنة، حيث سيحصل الزبون على قسيمة الدخول في السحب، ويشمل العرض كافة طرق الدفع سواء عن طريق بطاقات البنوك التجارية "الخصم المباشر، الائتمانية" أو عبر بطاقة "أمريكان أكسبرس" أو من خلال بطاقات وقود المها الذكية، أو نقداً.

وقال المهندس محمد فريد آل درويش، الرئيس التنفيذي للشركة: تأتي الحملة الترويجية لترسيخ مكانة "المها" المرموقة واسمها المثالي في السوق المحلي، بالإضافة  إلى نيل رضا العملاء عبر تعزيز مستوى الخدمات فضلاً عن التعبيرعن شكرنا لزبائننا الكرام وتعزيز انتمائهم لخدمات ومنتجات الشركة. وقال أحمد بن بخيت الشنفري، مدير عام المبيعات والتسويق وتطوير الأعمال بالشركة، إن الشركة في إطار مسؤوليتها تجاه زبائنها تسعى دوماً إلى توفير خدمات متطورة ضمن خططها وسياساتها المعتمدة، التي تؤكد تطلعات المستهلكين وإرضائهم، وترجمة مقترحاتهم على أرض الواقع، بالإضافة إلى تقديم منتجات ذات جودة عالية حسب المواصفات العالمية، الأمر الذي يساهم في زيادة  ثقة الزبائن لعلامة "المها" تحت شعار  "معكم أينما كنتم".

تعليق عبر الفيس بوك