"صياء الخيري" يكرم حفظة القرآن بالعامرات

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

 

احتفل فريق صياء الخيري في متنزه العامرات بتكريم الفائزين بمسابقات شهر رمضان المبارك، وذلك تحت رعاية الدكتور يونس بن خلفان الأخزمي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لسجل القوى العاملة وبحضور عدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والمشايخ والأعيان.

وشمل الحفل تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم ومسابقة التصوير كما تمّ تكريم الداعمين للفريق والأعضاء الفاعلين في الأعمال الخيرية الميدانية.

وألقى يوسف بن علي الأخزمي كلمة نيابة عن اللجنة المنظمة رحّب فيها براعي الحفل والضيوف وقدم نبذة عن الفريق والأعمال التي يقوم بها والتي تخدم بشكل خاص أهالي قرية صياء بولاية قريات والأعمال الإنسانية التي يشارك بها على مستوى الولاية والمحافظة ومنها صيانة المساجد والمرافق العامة وصيانة شبكة الأفلاج والطرق الداخلية وتنظيم الفعاليات والمناشط لترسيخ قيم ومبادئ العمل التطوعي وكذلك المشاركة في الاحتفالات الوطنية وإحياء الموروثات الشعبية العمانية.                               

وألقى راعي الحفل الدكتور يونس الأخزمي كلمة حثّ فيها على المسارعة في الأعمال الخيرية والإنسانية في كل مكان وزمان لأنّ ذلك من أسمى الغايات وأنبل المقاصد وأن يحرص الإنسان على فعل الخير ويسارع إليه. وتضمن برنامج الحفل عرض مرئي عن أعمال وإنجازات الفريق وقصائد شعرية وأناشيد دينية.

 

تعليق عبر الفيس بوك