"مسقط لتوزيع الكهرباء" تدشن حملة لدفع الفواتير بانتظام

مسقط - الرؤية

دشَّنت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء -إحدى شركات مجموعة نماء- حملةً ترويجيةً لحثِّ المشتركين على سداد فواتير الكهرباء بانتظام؛ لتفادي تراكم المستحقات على حساب المشتركين، كإرسال قراءة عداد الكهرباء واستلام فواتير الكهرباء إلكترونيًّا.         

وتهدفُ الحملة إلى تشجيع المشتركين على تحديث بياناتهم في النظام؛ ليسهُل على الشركة التواصل معهم، وحتى يستفيدوا من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الشركة. وحرصا من الشركة على الحفاظ على البيئة والمساهمة في تقليل الانبعاثات، تقدِّم جائزة عبارة عن سيارة صديقة للبيئة ذات تقنيات وأنظمة سلامة متقدمة، وتحتوي على محرك يعمل جزئياً بالكهرباء، إضافة للوقود، للتقليل من استهلاك الوقود وانبعاثات غاز العادم.

ومن شروط التأهل للسحب، ينبغي من المشترك أن يدفع الفواتير الشهرية بانتظام ابتداء من فواتير سبتمبر إلى فواتير ديسمبر المقبل، وألا تكون هناك متأخرات شهرية  للحساب؛ مع تحديث بيانات المشترك المستخدم للعقار في النظام عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة، مع العلم أن الفئة المستهدفة هي الفئة السكنية فقط.

وفيما يتعلق بطرق دفع الفواتير، فإنَّ الشركة توفر قنوات دفع متعددة للمشترك كمراكز التحصيل والسداد البنكي المباشر، والدفع عن طريق تطبيق الهاتف الذكي الخاص بالشركة (My account)، أو تطبيقات الهواتف الذكية للبنوك العاملة في السلطنة وأجهزة الدفع الآلي المنتشرة.

تعليق عبر الفيس بوك