83 فائزا بجوائز بنك عمان العربي في سحب "حصاد" لشهر سبتمبر

 

مسقط – الرؤية

أجرى بنك عمان العربي مؤخرًا سحوبات برنامج التوفير "حصاد" لشهر سبتمبر في الفرع الرئيسي في الغبرة، وشهدت السحوبات فوز 83 فائزًا من مختلف الفروع بجائزة 1,000 ريال عماني لكل منهم، إلى جانب فائز واحد في السحب الشهري الخاص بعملاء إيليت بجائزة قدرها 50,000 ريال عماني.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ، نائب المدير العام لمجموعة التجزئة المصرفية في بنك عمان العربي: مع إجراء هذا السحب لشهر سبتمبر سندخل الربع الأخير من سحوبات برنامج التوفير حصاد لعام 2018. وهذا يعني أنّه لا تزال هنالك ثلاث سحوبات شهرية أخرى مع 84 فائزًا كل شهر وسحبين آخرين من السحوبات المخصصة للمحافظات والذي سيُقام أولهما في حفل سحب الشهر المقبل.

ويقدم برنامج التوفير حصاد في نسخته الحالية فرصًا شهرية لعملاء البنك في جميع المناطق والفروع للفوز بجوائزه القيمة، ويجري بنك عمان العربي سحوباته شهريًا على جائزة تتراوح بين 1,000 و500 ريال عماني لكل فائز يتوزعون على كافة الفروع. أمّا الجوائز المخصصة للمحافظات فتصل إلى 20,000 ريال عماني لفائز واحد بمعدل 6 مرات خلال العام. ويتضمّن البرنامج جوائز خاصة لعملاء إيليت بواقع 12 جائزة تتراوح بين 20,000 ريال عماني شهريًا و50,000 ريال عماني كل ثلاثة أشهر.

وأضاف رشاد الشيخ: بالنيابة عن بنك عمان العربي، أبارك لجميع الفائزين بسحب برنامج التوفير حصاد لشهر سبتمبر، كما أدعو جميع عملائنا للاستمرار في الادخار لمضاعفة فرصهم للفوز في الربع الأخير من سحوبات برنامج التوفير حصاد.

تعليق عبر الفيس بوك