استئناف الحركة على بعض الطرق المتأثرة بـ"لبان"

صلالة - العُمانية

 

قال المهندس سعيد بن محمد تبوك مدير عام المديرية العامة للطرق والنقل البري بمحافظة ظفار إنّ المديرية فتحت بعض شبكات الطرق التي تأثرت بالحالة المدارية "لُبَان" التي تعرضت لها المحافظة خلال الأيام الماضية.

وأضاف تبوك أنّ المديرية فتحت أمس الحركة المرورية على طريق ريسوت - المغسيل بعد الانتهاء من فتح الطريق في وادي عفول وما زال العمل جاريا على فتح الطريق في منطقة خور المغسيل. ولفت إلى أنّ الحركة المرورية بوادي عدونب لم تشهد أي انقطاع خلال فترة مرور الحالة المدارية فيما شهد طريق ثمريت - المزيونة عند وادي غدون ووادي عيدم بعض الانقطاعات وجارٍ العمل على فتحها.

وأوضح مدير عام المديرية العامة للطرق والنقل البري بالمحافظة أنّ هناك أضرارًا بالغة بشبكة الطرق بولاية ضلكوت على طريق أرجوت صرفيت وطريق خضرفي وحفوف وعرف، وتم فتح الحركة في معظم المواقع بشكل جزئي وجارٍ العمل على إزالة الانهيارات وإعادة فتح الحركة بشكل كامل. وأكد أنّ العمل على طريق حجيف - طيطام طور الإنجاز لفتح الحركة المرورية بوادي عيون لافتا إلى أنّ بقيّة الطرق الإسفلتية الرابطة بين كافة الولايات بالمحافظة سالكة بعد إزالة بعض الأحجار والانهيارات التي حدثت في بعضها بسبب الحالة المدارية "لُبَان".

تعليق عبر الفيس بوك