10% تخفيضات من "الأرجان تاول" على الأراضي السكنية في مزارع الحرث ببركاء

مسقط – الرؤية

طرحت الأرجان تاول للاستثمار – الشركة الرائدة في التطوير العقاري في السلطنة- عرضاً جديداً على قطع الأراضي المتبقية من المرحلة الجديدة بمشروع "مزارع الحرث" الكائن بولاية بركاء، ويمنح العرض الجديد خصمًا على أسعار الأراضي بنسبة 10 بالمئة. وتتضمن المرحلة الجديدة من المشروع 121 قطعة أرض سكنية بمساحات متعددة تبدأ من 600 متر مربع.

وقال محمد بن موسى العبري الرئيس التنفيذي لشركة الأرجان تاول للاستثمار إن العرض يأتي في إطار الخطط الاستراتيجية للشركة والتي تركز على تشجيع العملاء المحتملين عبر منحهم فرصاً ذهبية لا تعوض للشراء في مشاريع الشركة، ومن هذا المنطلق تقدم الشركة عرضا حصريا يمنح المشترين الجدد بالمشروع خصمًا يبدأ من 10% من إجمالي السعر، ونعتقد بهذا العرض نتيح الفرصة أمام الجميع للتملك في مشروع يتميز بموقعه الاستراتيجي وبسعر يقل عن سعر السوق، ونحن على ثقة تامة بأن المشروع يُعد أحد أكثر المشاريع العقارية حركة ونشاطا في ولاية بركاء.

وأضاف العبري أنَّ المنطقة عمومًا ذات جذب عالي للتطوير العقاري، إضافة إلى توافر الخدمات الأساسية في المنطقة والطرقات الداخلية في المرحلة السابقة التي قامت الشركة بتنفيذها بالمشروع والتي زادت من جاذبية الأراضي كفرصة استثمارية واعدة. ومع الأسعار المخفضة التي يقدمها العرض الجديد فإننا نتوقع أن يحوز المشروع على إقبال أكبر من العملاء، ونأمل أن نكون قد ساهمنا في تسهيل مهمة امتلاك الأراضي السكنية بالمشاريع التي تشتمل على الخدمات الأساسية.  

وقالت نوال الناصرية، رئيسة قسم المبيعات في شركة الأرجان تاول للاستثمار: بعد نفاذ الأراضي المعروضة للبيع في المراحل السابقة للمشروع، طرحت الشركة مرحلة إضافية لتوفير فرص جديدة لمن لم يتح له الحصول على أرض في السابق، وجاء العرض الحالي ليشكل قيمة مضافة أخرى للأرض التي يُمكن الحصول عليها حالياً بسعر أقل من السابق بمعدل 10% أو أكثر. وأنا على ثقة بأنَّ العرض سيحظى بقبول واسع من زبائننا الكرام لنختتم مرحلة أخرى ناجحة من هذا المشروع الرائد. على الراغبين في الاستفادة من هذا العرض المبادرة والتواصل مع قسم المبيعات للحجز فوراً حيث إن العرض سيستمر حتى نفاذ الكمية.

 

تعليق عبر الفيس بوك