فتح بعض شبكات الطرق التي تأثرت بالحالة المدارية في ظفار

 

صلالة – العمانية

 قال المهندس سعيد بن محمد تبوك مدير عام المديرية العامة للطرق والنقل البري بمحافظة ظفار إن المديرية قامت بفتح بعض شبكات الطرق التي تأثرت بالحالة المدارية لُبَان التي تعرضت لها المحافظة خلال الأيام الماضية.

وأضاف في تصريح لوكالة الانباء العمانية أن المديرية قامت اليوم بفتح الحركة المرورية على طريق ريسوت - المغسيل حيث تم الانتهاء من فتح الطريق في  وادي عفول  وما زال العمل جار على فتح الطريق في منطقة خور المغسيل .

واشار ان الحركة المرورية بوادي عدونب لم تشهد إي انقطاع خلال فترة مرور الحالة المدارية فيما شهد طريق ثمريت - المزيونة عند وادي غدون ووادي عيدم بعض الانقطاعات وجاري العمل على فتحها اليوم.

وأوضح مدير عام المديرية العامة للطرق والنقل البري بالمحافظة أن هناك اضرار بالغة بشبكة الطرق بولاية ضلكوت على طريق  ارجوت صرفيت وطريق خضرفي وحفوف وعرف  وتم فتح الحركة في معظم المواقع بشكل جزئي وجاري العمل على إزالة الانهيارات وإعادة فتح الحركة بشكل كامل.

واكد ان العمل على طريق حجيف - طيطام طور الإنجاز لفتح الحركة المرورية بوادي عيون، لافتا إلى ان بقية الطرق الاسفلتية الرابطة بين كافة الولايات بالمحافظة سالكة بعد ان تم ازالة بعض الاحجار والانهيارات التي حدثت في بعضها بسبب الحالة المدارية  لُبَان.

تعليق عبر الفيس بوك