تتواصل حتى الخميس.. وتتناول متطلبات الدليل الإرشادي "آيزو 26000"

"المحيط للتدريب الإداري" يدشن ورشة عمل لتنمية مهارات أخصائي المسؤولية الاجتماعية

...
...
...

 

 

مسقط - الرؤية

رعى المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير "الرؤية" أمس افتتاح ورشة عمل بعنوان "تنمية مهارات أخصائي المسؤولية المجتمعية" نظمها معهد المحيط للتدريب الإداري، وقدمها خبير الاستدامة والمسؤولية المجتمعية الدكتور عماد سعد، بفندق سندس روتانا.

وشارك في افتتاح الورشة سعادة الشيخ محمد بن سالم البوسعيدي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بوشر، وسعادة الشيخ سالم المفرجي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلا، وعبدالعزيز الهنائي مدير دائرة الاستدامة والمسؤولية المجتمعية بهيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

وتضمن افتتاح الورشة كلمة للمكرم حاتم الطائي؛ حث فيها الحضور على أهمية المسؤولية المجتمعية والعمل على استدامتها مع إبراز دورها الكبير في بناء المجتمعات وتحقيق التنمية الشاملة، كما شجعهم على حضور مثل هذه الورش والاستفادة من التجارب والخبرات التى تطرح فيها.

وألقى سعادة الشيخ محمد بن سالم البوسعيدي كلمة قدم فيها الشكر لمعهد المحيط للتدريب الإداري على دوره الفاعل في مجال المسؤولية المجتمعية، سواء على مستوى البرامج والورش التي يقدمها في هذا المجال أم في مجال الخدمات المجتمعية التي يقدمها للمجتمع. وأشار البوسعيدي إلى الدور الفاعل للمؤسسات والشركات في دعم الجمعيات والفرق الأهلية والمجتمع بأسره.

وتستمر الورشة حتى الخميس المقبل، وتتناول محاور: المسؤولية المجتمعية ما لها وما عليها، والمسؤولية المجتمعية وفق متطلبات الدليل الإرشادي "آيزو 26000"، وتمكين ومأسسة المسؤولية المجتمعية وفق الرؤية المستقبلية، وصناعة المبادرات المجتمعية، والابتكار في تطبيقات المسؤولية المجتمعية.

تعليق عبر الفيس بوك