الجمعة, 24 يناير 2020
22 °c

"نيسان كيكس".. الـ"كروس أوفر" الأكثر تفضيلا في السلطنة

الأحد 14 أكتوبر 2018 06:57 م بتوقيت مسقط

"نيسان كيكس".. الـ"كروس أوفر" الأكثر تفضيلا في السلطنة

 

مسقط – الرؤية

أصبحت نيسان كيكس الأكثر تفضيلا بين العملاء في فئة السيارات المدمجة الكروس أوفر في السلطنة، تقديرا لكفاءتها العالية في التوفير في استهلاك الوقود وشكلها العصري ورحابتها والتقنيات المتطورة المستخدمة فيها والجوانب العملية الأخرى وجوانب السلامة المتطورة وسعرها الذي يعتبر في المتناول، إلى جانب تميز نيسان كيكس بتصميمها العصري والجذاب وتقنياتها المبتكرة.

وتمزج السيارة الكروس أوفر بين الجوانب الحسية والعملية من خلال عمل مزيج بين السمات المتعارف عليها في تصميم نيسان والجوانب العصرية الأخرى. وتتميز بقدرتها على جذب الأنظار من خلال التصميم العصري والجذاب والأداء الراقي إلى جانب أن تقنية نيسان الذكية للتنقل  تجعلها قادرة على التواصل بسهولة بالغة مع الخارج إلى جانب وجود العديد من التقنيات المتطورة التي تساعد السائق أثناء القيادة.

وقال متحدث باسم نيسان عمان إنها تتميز بقدرتها على توفير الوقود وتحقيق قيمة مقابل المال والمستويات العالية من الراحة أثناء القيادة ولا ننسى كذلك رحابتها وهو ما جعلها الاختيار المفضل للعملاء الذين يبحثون عن سيارة كروس أوفر. وتم تصميم سيارة نيسان كيكس بشكل يجعلها أكثر سيارة كروس أوفر متقدمة تقنيًا وبما يضمن الشكل العصري والجوانب العملية. وتتميز كذلك بقدرتها على تحقيق أعلى فعالية في استهلاك الوقود ويعود الفضل في ذلك إلى محركها 1.6 لتر وخفة وزن هيكلها. وهناك عوامل أخرى تعزز مكانة السيارة ومنها قدرتها على تحقيق أميال كثيرة في كل لتر بنزين وتحقيق قيمة مقابل المال وكذلك الراحة عند القيادة والرحابة وهو ما جعلها أكثر سيارة كروس أوفر مفضلة في عمان.

وتتلاءم السيارة الجديدة مع ظروف القيادة في المدن، خصوصاً وأنها تجمع بين الهيكل الخارجي المتين، ومقعد السائق المرتفع مع أبعاد صغيرة، تضمن سلاسةً كبيرة في الأداء وقدرة أفضل على المناورة. ويتمتع الهيكل الخارجي بتصميم ديناميكي هوائي متطور، يساهم في ترشيد استهلاك الوقود ويقلل من الضوضاء، كما تعتبر «كيكس» من أولى الطرازات التي تجسد رؤية «نيسان» للتنقل الذكي، بحيث تم كشف النقاب عنها في «معرض جنيف الدولي للسيارات 2016».

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية