معهد الإدارة يختتم 6 برامج تدريبية

 

مسقط - الرؤية

اختتم معهد الإدارة العامة ستة برامج تدريبية والتي استمرت فعالياتها على مدى خمسة أيام، ضمن سلسلة البرامج المخططة لرفع وتطوير كفاءة الموظفين في الجهاز الإداري للدولة في المجالات التي تمثل احتياجا تدريبيا لهم.

وكان البرنامج الأول بعنوان "تبسيط إجراءات العمل لإنتاجية أفضل" لموظفي ديوان البلاط السلطاني، وهدف إلى تنمية مهارات المشاركين في مفاهيم وأهداف تبسيط نظم إجراءات العمل، كذلك تزويد المشاركين بالاتجاهات الحديثة في عمليات تبسيط نظم إجراءات العمل.

البرنامج التدريبي الثاني بعنوان "حل المشكلات واتخاذ القرارات" واستهدف موظفي وزارة التربية والتعليم، وهدف البرنامج إلى تمكين المشاركين من معرفة مهارات حل المشكلات واتخاذ القرارات.

أمّا البرنامج التدريبي الثالث فحمل عنوان "اقتصاديات الصحة" واستهدف موظفي وزارة الصحة.  

كما اختتم البرنامج التدريبي الرابع بعنوان "أمن المعلومات" بمقر معهد الإدارة العامة بمشاركة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة، ومنها وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه والهيئة العامة للكهرباء والمياه ومجلس الشؤون الإدارية للقضاء ووزارة الصحة. وهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على التحديات الأمنية التي تواجهها الأنظمة الإلكترونية من خلال استعراض التقنيات، والتعرف على التهديدات والمخاطر التي تتعرض لها.

البرنامج التدريبي الخامس جاء بعنوان "الإبداع والابتكار في العمل المؤسسي والتميز في الأداء الوظيفي" واستهدف موظفي وزارة التربية والتعليم. وهدف البرنامج إلى تمكين المشاركين من معرفة مهارات الإبداع والابتكار في العمل المؤسسي والتميز في الأداء الوظيفي.

تعليق عبر الفيس بوك