"خدمة" يتيح ميزة القراءة الذاتية لعدادات الكهرباء والمياه

مسقط – الرؤية

 

تواصل شركة عمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" جهودها الرامية إلى التسهيل والتيسير على المشتركين المستفيدين من خدمات الكهرباء والمياه والاتصالات بكافة مُحافظات وولايات السلطنة عبر قنواتها المتعددة المخصصة لدفع الفواتير الخاصة بتلك الخدمات، ومنها تطبيق "خدمة" الخاص بالشركة على الهواتف الذكية.

ويوفر التطبيق عدة مزايا للمشتركين بهدف تيسير عملية الدفع وتسريعها، ومن ضمن المزايا المتوفرة بالتطبيق ميزة القراءة الذاتية لعدادات الكهرباء والمياه، ويمكن للمشتركين تسجيل قراءة العداد بأنفسهم من خلال تصوير القراءة بشكل مباشر من العداد وإرسال القراءة عن طريق التطبيق، ليقوم التطبيق مباشرة بإرسال القراءة إلى قاعدة بيانات الشركات المزودة للخدمة، ليتم التعامل معها وفق الاشتراطات المطبقة في تلك الشركات.

وتعمل شركة عمان للاستثمارات والتمويل على تطوير تطبيق "خدمة" بما يتواءم مع احتياجات المشتركين ورغباتهم وبما يتواكب كذلك مع أفضل الأسس والقواعد المتبعة في مجال التطبيقات الذكية، وتسعى الشركة لضمان أن يكون التطبيق منصة واحدة تمكن المشتركين من سداد فواتيرهم المختلفة بأقل الجهود الممكنة، ولا يزال التطبيق يسجل أرقاماً متزايدة في عدد المستخدمين، وتجاوز عددهم منذ تدشينه قبل عام إلى (155,000) مستخدم، وتم إنجاز ما يناهز من (500,000) معاملة مالية عن طريقه، وجميعها مؤشرات تعكس رضا المشتركين عن الخدمات التي يوفرها التطبيق، وسهولة استخدامه لدفع الفواتير دون الحاجة لمراجعة فروع الشركة.

 

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة