10 فروع كاملة المرافق لخدمة عملاء الشركة

"العمانية القطرية للتأمين" تحتفل بافتتاح المقر الرئيسي الجديد وتدشين وثائق "التأمين عند الطلب"

الرؤية - نجلاء عبدالعال

احتفلت الشركة العمانية القطرية للتأمين، إحدى الشركات التابعة لمجموعة قطر للتأمين، بافتتاح المقر الرئيسي الجديد لشركتها وفروعها في قطاع التجزئة، ودشّنت خدمة جديدة لإصدار وثائق التأمين عند الطلب. وأقيم الاحتفال في فندق جراند حياة مسقط، تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية، وبحضور العديد من الشخصيات البارزة والمسؤولين الحكوميين، إلى جانب المديرين وخبراء الصناعة وقادة الأعمال البارزين والشركاء وموظفي الشركة.

وأزاح معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون، وزير الخدمة المدنية الستار إيذانا بافتتاح المقر الرئيسي الجديد للشركة وفرع التجزئة في الخوير بحضور كل من أحمد بن علي المعمري، نائب الرئيس لقطاع التأمين للهيئة العامة لسوق المال، وسعادة علي بن فهد الهاجري، سفير دولة قطر لدى السلطنة، وخلف بن أحمد المناعي، رئيس مجلس إدارة الشركة العمانية القطرية للتأمين.

وقال خلف أحمد المناعي، رئيس مجلس إدارة الشركة، في كلمته: تتوافق رؤية العمانية القطرية للتأمين مع مجموعة قطر للتأمين إحدى الشركات التابعة لها، والتي تواصل مسيرتها لتحقيق المزيد من النمو والتميز التشغيلي من خلال الابتكار، والتنويع والقيادة المسؤولة. ووفقاً لهذه الرؤية، يطمح مجلس الإداره إلى لعب دور رئيسي في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، ومساهمتها رئيسياً في اقتصاد عمان.

وأعرب نافين كومار، الرئيس التنفيذي للشركة العمانيه القطرية للتأمين عن سعادته بالخطوة الجديدة قائلا: بدأت رحلة الشركة العمانية القطرية للتأمين في 2004م وحققت نمواً كبيراً وانطلقت من قوة إلى قوة لتصل إلى ما وصلت إليه اليوم حيث أصبحت تتمتع بمكانة وسمعة كبيرة واحترام وتقدير واسع بين العملاء لقدرتها على تقديم خدمات تأمين عالية الجودة لكافة القطاعات التي تخدمها. كذلك وفي خطوة تعكس هذا النمو الكبير والتطور في الأداء، ونفخر بالاحتفال بافتتاح المقر الجديد للشركة في عمان والذي يعد شاهدا على إيماننا بالتميز في كل ما نقوم به.

ويقع المقر الرئيسي للشركة في حي الأعمال في الخوير ويعكس طموح الشركة العمانية القطرية للتأمين والتزامها بتوفير مناخ عمل إيجابي ومرن لكافة العاملين لمساعدتهم على التعاون والتواصل مع بعضهم البعض ومع الجمهور في بيئة عمل تتسم بالانفتاح والشفافية. ويضم المكتب مرافق تدريب على أعلى مستوى تضمن مساعدة الشباب العماني والعاملين الآخرين على مواصلة اكتساب المعارف والخبرات والتطور المهني إلى جانب وجود مركز اتصال داخلي وقاعات اجتماعات حديثة ومزودة بأحدث الوسائل.

وكشف أصحاب المعالي عن اللوحة التذكارية بمناسبة افتتاح الفرع الجديد للتجزئة في المعبيلة، وتم تصميم الفرع بشكل يضمن حصول كافة العملاء على تجربة تأمين ممتعة في أجواء إيجابية لأقصى حدٍ ممكن ومع افتتاح فرع المعبيلة، أصبح لدى الشركة العمانية القطرية للتأمين شبكة واسعة تضم 10 فروع كاملة المرافق والخدمات في السلطنة.

وأطلقت الشركة العمانية القطرية للتأمين خدمة جديدة ومبتكرة تعد الأولى من نوعها وهي خدمة "التأمين عند الطلب".

وتم تصميم الخدمة لتوفير مزيد من الراحة للعملاء، وتساعد العملاء على تقديم المشورة والمساعدة حسب الطلب - من اختيار التغطية الإضافية الأكثر ملاءمة سواء لشراء أو لتجديد التأمينات الشخصية. وتتضمن الخدمة المساعدة في تسجيل وإدارة مطالبات التأمين على السيارات.

وقال نافين كومار الرئيس التنفيذي للشركة العمانية القطرية للتأمين إنّ تقديم خدمة التأمين عند الطلب امتدادًا لاستراتيجية منصتنا الرائدة عبر الإنترنت " "i-Insured من خلال دراسة احتياجات العملاء، حيث لاحظنا أنّه على الرغم من أنّ الكثير من عملائنا يختارون سهولة شراء التأمينات عبر الإنترنت، إلا أنّ البعض من العملاء كذلك يفضلون التفاعل الشخصي بين الأفراد وأن يجتمعوا ويتحدثوا إلى أحد موظفي خدمة العملاء للتعرّف على تفاصيل المنتجات بشكل أوسع. وكاستجابة مباشرة من العمانية القطرية للتأمين لهذا التوجه فقد أنشأنا ​​هذه الخدمة بحيث يمكن لفريقنا الخاص ترتيب المقابلات مع عملائنا في الوقت المناسب والمكان المفضل لهم.

تعليق عبر الفيس بوك