الأربعاء, 17 أكتوبر 2018

70 فائزا بجوائز الحملة الترويجية "اربح مع زيوت المها"

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 07:53 م بتوقيت مسقط

70 فائزا بجوائز الحملة الترويجية "اربح مع زيوت المها"

 

 مسقط – الرؤية

أعلنت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية أسماء 70 فائزا من زبائنها التجاريين ضمن جوائز حملتها الترويجية السنوية الأولى لزيوت المحركات بعنوان "اربح مع زيوت المها"، وذلك في السحب الإلكتروني الذي أقيم بمقرها الرئيسي.

وأجرى المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة السحب على جوائز الحملة إلكترونياً، بحضور عدد من المسؤولين بالشركة، وأعلن عن الفائزين من زبائن زيوت "المها" التجاريين الذين حصلوا على قسيمة أهلتهم لدخول السحب عبر إرسالها إلى خدمة الرسائل النصية، حيث شهدت الحملة إقبالاً كبيراً ونجحت في تحقيق الأهداف التسويقية المتوخاة.

ويأتي إطلاق الحملة الترويجية التي استمرت لشهرين بهدف مكافأة زبائن "زيوت المها" على دعمهم المستمر وولائهم للعلامة التجارية، من خلال تعظيم الاستفادة من قيمة مشترياتهم ومنحهم التقدير الذي يستحقونه.

 وأتاحت الحملة جوائز قيمة وفورية لأكثر من 2700 فائز، كوقود مجاني، وتلفزيونات، وهواتف نقالة، وأجهزة لوحية، وعلب زيوت لناقل الحركة والفرامل، وغسيل مجاني للمركبة، والعديد من الجوائز الأخرى القيمة.

وهنأ المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة، الفائزين بجوائز الحملة الترويجية، معرباً عن سعادته بالتفاعل الكبير التي شهدتها الحملة من قبل المستهلكين سواء كان أفراداً أو تجاريين والتي كان أحد أسباب نجاحها، مضيفاً: اعتمدنا في الحملة على قنوات اتصال متنوعة منها مواقع التواصل الاجتماعي، والصحف اليومية وحملات إعلانية، من أجل الوصول الى أكبر شريحة ممكنة لتحقيق أقصى فائدة من الحملة وتوصيل المعلومات بدقة، وقد لاقت الحملة تجاوباً كبيراً.

وقال أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بالشركة: نبارك لجميع الفائزين في هذه الحملة، مؤكداً أن الشركة تسعى دائما تحسين جودة منتجاتها لتلبية احتياجات مستخدمي زيوت المحركات المصممة بأحدث التكنولوجيا، وقد حققت علامة زيوت "المها" انتشاراً واسعاً منذ إنطلاقها في السوق المحلي، وأكتسبت سمعة طيبة. ويشار إلى أن "زيوت المها" عززت مكانتها الرائدة في سوق السلطنة، لقدرتها على تلبية احتياجات السوق من زيوت المحركات عالية الأداء وتتوافر في جميع محطات الخدمة التابعة للشركة، كما تتوافر لدى جميع الموزعين المعتمدين، ومراكز بيع وصيانة السيارات في كافة ولايات السلطنة، وبأسعار تنافسية جيدة.