الأحد, 16 ديسمبر 2018

الروبوت "سعيد" يرحب بمستخدمي تطبيق "أوريدو"

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 07:52 م بتوقيت مسقط

الروبوت "سعيد" يرحب بمستخدمي تطبيق "أوريدو"

مسقط – الرؤية

توفر Ooredoo  روبوت المحادثات الإلكتروني بتقنية الذكاء الاصطناعي "سعيد" على تطبيقها الرقمي على الهاتف النقال. وأصبح بإمكان العملاء التحدث مع "سعيد" على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات والحلول التي توفرها الشركة، إضافة إلى الرد على استفساراتهم المختلفة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد: بعد النجاح الكبير الذي حققه "سعيد" على موقعنا الإلكتروني، كان من المهم إتاحة هذه الخدمة المبتكرة لمساعدة المزيد من عملائنا على تطبيق Ooredoo Oman. وسيوفر الروبوت الإلكتروني لعملائنا جميع المعلومات المتعلقة بأفضل الحلول والخدمات التي نقدمها لهم على نحو أسرع وأسهل وكل ذلك بضغطة زر واحدة.

ويتوفر روبوت المحادثات الإلكتروني "سعيد" على مدار الساعة حيث صممته  Ooredoo لمحاكاة سلوك وأسلوب الإنسان. ولضمان رفدّ العملاء بأفضل خدمة ممكنة، بإمكان "سعيد" إجراء المحادثات والرد على الاستفسارات الشفهية أو الكتابية باللغتين العربية والإنجليزية. ومن خلال الحل التقني المبتكر، بات بإمكان عملاء الشركة الحصول على معلومات أكثر حول المنتجات والخدمات بشكل أسرع وأسهل مقارنة بالاتصال بمركز خدمة العملاء.