الإثنين, 09 ديسمبر 2019
22 °c

جوائز عمان للسياحة.. شراكة وتعاون

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 11:44 م بتوقيت مسقط

جوائز عمان للسياحة.. شراكة وتعاون

مع توقيع جريدة الرؤية لاتفاقية التعاون الاستراتيجي مع وزارة السياحة وإطلاق جوائز عمان للسياحة، تضاف صفحة جديدة مشرقة في سجل الشراكة بين القطاعين العام والخاص، في إطار الجهود المشتركة المبذولة من أجل دفع مسيرة النماء إلى مزيد من التقدم والرخاء.

الجوائز التي أطلقتها الرؤية بالشراكة مع وزارة السياحة، تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للجريدة وكجزء أصيل من نهج إعلام المبادرات، الذي خطته وتواصل تحقيقه بدأب، علاوة على أن الجوائز تسهم بصورة أساسية في دعم وتحفيز المؤسسات والعاملين في القطاع السياحي، والذي يعد أحد أبرز القطاعات الواعدة في خطط التنويع الاقتصادي.

ويأمل القائمون على الجوائز أن تكون خير داعم لنمو القطاع السياحي، وتحفيز المؤسسات والأفراد والجهات على مواصلة العمل من أجل تنمية هذا القطاع ليتخذ مكانته المناسبة في الاقتصاد الوطني، لاسيما وأن السلطنة تزخر بالعديد من المقومات السياحية الفريدة التي تضعها في مصاف أبرز الوجهات السياحية ليس في المنطقة وحسب بل في العالم.

إن جوائز عمان للسياحة تؤذن بدفعة جديدة للقطاع، وتعمل على تحفيز الطاقات المجتمعية من أجل زيادة جودة الخدمات السياحية وإتقان الأعمال المرتبطة بهذا القطاع، على أمل رفد الاقتصاد الوطني بمزيد من العائدات وبلوغ أعلى معدلات ممكنة من النمو.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية