قسم المراجعين بـ"تعليمية الظاهرة" يواصل تلقي طلبات المواطنين

 

الرؤية – ناصر العبري

قال صالح بن راشد الغافري رئيس قسم خدمة المراجعين بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الظاهرة: "أن القسم يعمل باستلام وتسجيل طلبات المواطنين ومتابعة الإجراءات التنفيذية المتخذة حيالها، مشيرا إلى أهمية العمل على تحقيق هدف يتمثل في تعزيز مستوى رضا المراجعين أي الإحساس بأن الخدمة قد لبت احتياجات وتوقعات المراجعين من خلال كونها خدمة ذات جودة عالية .

وأضاف أن الخدمات التي يقدمها قسم خدمة المراجعين تتمثل في استقبال المراجعين لمكتب المدير العام والتعرف على طلباتهم، ونقل توجيهات المدير إلى الجهات المعنية فيما يخص الطلبات وتحويل المراجعين إلى الجهات المختصة، وعرض الموضوعات على المدير العام واستكمال الأوراق والمستندات،وتكوين قاعدة بيانات بكل المواضيع، ومتابعة إنجاز قضايا المراجعين وإعداد تقرير شهري يرفع إلى المدير العام يشتمل على أهم الموضوعات التي تمت مراجعتها من قِبل المواطنين وطبيعتها، وتوعية المراجعين بالأنظمة واللوائح المنظمة للعمل المتعلقة بطلباتهم.

ويكمل بالقول: نسعى لتقديم خدمات عالية الجودة، بمزيد من الدقة والشفافية وبتقنية حديثة، وسعيا منا لتهيئة الجو المناسب لمراجعينا ومن منطلق حرصنا على توظيف التقنيات الحديثة في التواصل الفعال مع المراجعين من موظفي المديرية وأعضاء الهيئة الإدارية و التدريسية والفنية وأولياء أمور الطلبة والمجتمع الخارجي بشكل أفضل. تم طرح مشروع الشاشة التفاعلية بالقسم من خلال تركيب شاشة عرض إعلامية وربطها بجهاز الحاسوب، كما تم استحداث خدمة "واتساب" للاستفسارات من خلال توفير هاتف خاص، وكذلك إنشاء صفحة بالمنتدى التربوي وصفحة على تويتر لتلقي الاستفسارات والرد عليها.

 

تعليق عبر الفيس بوك