عمانتل تنظم ورشة لتوجيه التكنولوجيا نحو تحقيق أهداف التنمية

مسقط - الرؤية

نظمت عمانتل – الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة – ورشة عمل عن أهداف التنمية المستدامة SDGs تحت عنوان "الحكومة الإلكترونية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة والمساواة الرقمية" وذلك في المقر الرئيسي للشركة في الموالح.

ويأتي تنظيم الورشة في إطار التعاون بين عمانتل ومنظمة اليونسيف والذي كان قد أعلن عنه مؤخراً، ومن منطلق اهتمام الشركة بالمشاركة في المبادرات الدولية التي تهدف إلى الارتقاء بالمجتمعات بتوفير أفضل سبل العيش.

وبحضور عددا من القيادات العليا في عمانتل، اطلع المشاركون في هذه الورشة على تجارب دول عدة في توظيف التكنولوجيا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في مجالات شتى. كما تمت مناقشة آلية عمل تقنية المعلومات في السلطنة وكيفية الاستفادة منها في تحقيق الأهداف المنشودة في هذا المجال.

وقالت منى المعمرية مدير أول شؤون الشركة بالتكليف بعمانتل: "استعرضت الورشة تجارب الدول وكشفت عن وجود إمكانيات كبيرة لتوظيف التكنولوجيا الذكية بصورة أعمق مما هو عليه الآن، بما ينعكس إيجاباً على مختلف القطاعات ويساهم في نموها." وأكدت المعمرية حرص عمانتل على مواكبة النمو العالمي في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تعليق عبر الفيس بوك