5 آلاف ريال للفائزات بسحب "العز" في يوم المرأة العمانية

 

مسقط – الرؤية 

يجري بنك العز الإسلامي سحوبات خاصة على حساب التوفير للجوائز بشرى لـ 5 فائزات  محظوظات يوم 17 أكتوبر، لتحصل كل فائزة على مبلغ 1000 ريال عماني، احتفالا بيوم المرأة العمانية، مع حرص البنك على تلبية رغبات مختلف شرائح المجتمع من منتجات وخدمات متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

ويستند حساب التوفير بشرى للجوائز على مبدأ المضاربة حيث يستثمر البنك الأموال المودعة في أنشطة استثمارية إلى جانب تقديم تمويلات متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لتحقيق أفضل العوائد الممكنة للعملاء. وبالإضافة إلى الأرباح المتوقعة، يمنح حساب بشرى العملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية كهبة من أموال المساهمين.

واستطاع بنك العز الإسلامي خلال السنوات الخمس الماضية الإحاطة بمتطلبات سوق الصيرفة المحليّة في سلطنة عُمان، وإستحداث وتطوير منتجات تلبّي احتياجات الأفراد والشركات التجارية على الوجه الأكمل مع الاستعداد لتقديم خدمة عُملاء مميّزة وفريدة الأمر الذي قاده إلى أن يكون أحد البنوك الرائدة على مستوى الصيرفة الإسلامية .

ومن المتوقّع أن تشهد الصيرفة الإسلامية في السلطنة نمواً مطرداً خلال الحقبة القادمة، مما عزّز من مساعي بنك العزّ الإسلامي لتقديم الحلول المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية سواءً للأفراد أو للشركات والمؤسسات التجارية على المستوى المحلّي والإقليمي. كما يوفّر البنك منتجات وخدمات مخصّصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة تهدف للإسهام في نموها واستيفاء مختلف احتياجاتها. ويواصل بنك العز الإسلامي تقديم تجربة استثنائية للعملاء حيث يهدف البنك في أن يبقى ضمن قائمة التميز عن منافسيه.

 

تعليق عبر الفيس بوك