السبت, 20 أكتوبر 2018

هدايا نقدية جذابة مع "مازدا" حتى 14 أكتوبر

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 06:13 م بتوقيت مسقط

هدايا نقدية جذابة مع "مازدا" حتى 14 أكتوبر

 

مسقط – الرؤية

 

يواصل مركز تاول للسيارات - الموزع الحصري لسيارات مازدا في السلطنة - تقديم عروضه النقدية المذهلة وخطط الأقساط المتساوية السهلة  على مجموعة سيارات مازدا حتى 14 من أكتوبر.

 

ومع عروض الهدايا النقدية يحظى العملاء بفرصة امتلاك سيارتهم المفضلة من مازدا بأسعار لا تصدق. وتطبق العروض على سيارات مازدا من طراز سيدان و سيارات ال SUV.

 

وتأتي سيارة مازدا 2 بمحرك سعة 1.5 لتر مع عرض هدية نقدية تصل إلى 1151 ريالا عمانيا وأقساط شهرية متساوية تبدأ من 66 ريالا عمانيا، وتمتلك مازدا2 ميزات عديدة مثل: محرك سكاي آكتف بست سرعات، ونظام التحكم في تثبيت السرعة، وأبواب ذكية، و نظام التحكم في السحب (مواصفات الطراز الفاخر).

 

أما سيارة مازدا3 المشهورة فتأتي مع عرض هدية نقدية بقيمة 1700 ريال عماني وأقساط شهرية متساوية تبدأ من 74 ريالا، وتتوفر بمحركين سعة كل منهما 1.6 لتر (بدون تقنية سكاي آكتف) وسعة 2.0 لتر (بتقنية سكاي آكتف). وقد تم تزويد السيارة بعدة مواصفات مثل: نظام مراقبة النقطة العمياء، وكاميرا خلفية مع خطوط التوجيه الثابتة، ومصابيح أمامية متكيفة والتحكم بتثبيت السرعة التكيفي (مواصفات الطراز الفاخر).

 

وتأتي سيارة CX-3 المدمجة مع عرض هدية نقدية بقيمة 2750 ريالا وأقساط شهرية متساوية ابتداءً من 79 ريالا. ويتميز محرك سيارات الـ SUV سعة 2.0 لتر بنظام المصابيح النهارية، والأبواب الذكية، وناقل سرعة رياضي وإطارات ذات خليط معدني (مواصفات الطراز الفاخر).

 

أما الجديدة كليًا  CX-5 كروسوفر فتأتي مع عرض هدية نقدية بقيمة 2000 ريال عماني وأقساط شهرية متساوية تبدأ من 108 ريالات عمانية، أما بالنسبة لمواصفاتها، فهي تتمتع بشعاع القيادة التكيفي، ودعم المكابح الذكي، ونظام تبديل القائد (مواصفات الطراز الفاخر).

 

ومع عروض الهدايا النقدية من مركز تاول للسيارات و خطط الأقساط الشهرية المتساوية و السهلة تضمن للعملاء التوفير، وتجعل من مازدا خيارًا شائعًا بين العملاء الذين يتطلعون لشراء سيارة تتميز بالأداء والتوفير. فمع مازدا يمكن للمرء دائما أن يتوقع جودة عالية بأسعار معقولة.