السبت, 15 ديسمبر 2018

100 نقطة فحص تضمن راحة البال مع "دايموند للسيارات المستعملة"

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 06:13 م بتوقيت مسقط

100 نقطة فحص تضمن راحة البال مع "دايموند للسيارات المستعملة"

 

مسقط – الرؤية

تتوافر في الشركة العامة للسيارات - الموزع الرسمي لميتسوبيشي في السلطنة - تشكيلة كبيرة من طرازات ميتسوبيشي المستعملة والمعتمدة من قبل "دايموند للسيارات المستعملة"، لتقدم للعملاء راحة البال فيما يتعلق بالسيارات المستعملة، فضلا عن أكبر قيمة مضافة وحزمة من الخدمات المتميزة، إلى جانب المعايير العالية الاستثنائية.

وتضمن "دايموند للسيارات المستعملة" أن جميع السيارات المعروضة للبيع قد تم إجراء الصيانة الدورية المنتظمة لها منذ شرائها من الوكالة للمرة الأولى، كما يجري فنيو ميتسوبيشي المدربون فحصاً دقيقاً وشاملاً لجميع أنواع المركبات قبل إعادة بيعها.

وقال مانوج راندي، مدير عام الشركة العامة للسيارات: نحرص من خلال برنامج "دايموند للسيارات المستعملة" على التأكد من أن تجربة امتلاك سيارات ميتسوبيشي المستعملة تجربة فريدة من نوعها، وتقدم لمالكها الثقة اللازمة والطمأنينة بأن جميع السيارات المستعملة يتم بيعها وفقاً لمعايير ميتسوبيشي.

ويشمل البرنامج فحصا للمركبات مبني على 100 نقطة لفحص وتقييم كل جزء من أجزاء المركبة للتأكد من أن المركبات تتمتع بأعلى معايير الجودة، ويجري الفحص فنيو ميتسوبيشي المدربون وهم على درجة عالية من الكفاءة، كما أن البرنامج يعطي قيمة إضافية مع شراء كل مركبة حيث تأتي مع حزمة من الخدمات منها ضمان ميتسوبيشي، وخدمة المساعدة على الطريق، وخدمة صيانة المركبة لمسافة 5000 كم.

وأضاف راندي أن أكثر ما يشغل بال العملاء الذين يودون اقتناء سيارة مستعملة هو جودة المركبة وخلوها من المشاكل والعيوب، وضمان ميتسوبيشي هو جزء لا يتجزأ لبرنامج السيارات المستعملة من ميتسوبيشي للتأكد من راحة بال العملاء من خلال الضمان الذي تقدمه العلامة التجارية الموثوق بها عالمياً، بالإضافة إلى حصولهم على الخدمات المميزة من شبكة وكلاء ميتسوبيشي.

وتقدم "دايموند للسيارات المستعملة" للعملاء الأفضل فيما يتعلق بالسيارات المستعملة مع قيمة إضافية، وخدمات متميزة بمعايير عالية واستثنائية، بالإضافة إلى ما توفره من راحة البال المضمونة، حيث يقدم البرنامج الحل الأمثل لكل من العملاء والوكلاء. وأكد راندي أن: دايموند للسيارات المستعملة تتعهد بتقديم تجربة استثنائية حيث سيكون شراء سيارة مستعملة أقرب إلى شراء سيارة جديدة، وأنا على يقين بأن هذا سيكون محل ترحيب في سوق السيارات.