فنجا يتأهل إلى ربع نهائي "الكأس الغالية" بخماسية في شباك عمان


الرؤية- أحمد السلماني
تصوير-عبدالله البريكي
فجر لاعبوا نادي فنجا جام غضبهم في شباك نادي عمان ليحرزوا خماسية قاسية مقابل هدفين شرفيين أهلتهم لدور الثمانية ببطولة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم في اللقاء الذي احتضنه استاد السيب.
ولم يمهل فنجا نادي عمان كثيرا حيث بادر لاعبه أحمد الهنائي بالتسجيل في الدقيقة 14 بعد تلقيه تمريرة متقنة من المتألق العبد النوفلي ثم أضاف نجم اللقاء السنغالي سيسيه بتنفيذه كرة مباشرة سكنت شباك أحمد  الهطالي لينتهي الشوط الاول بتقدم فنجا بثنائية نظيفة.
وواصل فنجا زحفه نحو حسم اللقاء باكرا لينبري سيسيه مجددا وينفذ ركلة جزاء صحيحة بعد تعمد مدافع عمان لمس الكرة بيده داخل المنطقة المحرمة ليسكنها على يسار الهطالي.
وقلص مشعل الفارسي النتيجة بعد منابعتة لدربكة في دفاعات فنجا في الدقيقة 67 الا ان سيسيه كان له رأي آخر وسع به الفارق بإحرازه للهاتريك برأسه في الدقيقة 85 بعد تلقيه عرضية من كرة ثابتة وقلص واشنطن النتيجة بهدف جميل من تسديدة قوية محرزا واحدا من أجمل أهداف الموسم وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة عاد سيسيه ليحرز  الهدف الخامس لفنجا(سوبر هاتريك) معلنا التفوق الفنجاوي المطلق في طريق عودته لمنصات التتويج كونه أكثر أندية السلطنة إحرازا للقب الغالي ب9 بطولات.

تعليق عبر الفيس بوك