ملتقى للتعريف بمشاريع "جسور" للمسؤولية الاجتماعية

 

صحار – العمانية

نظَّمت مؤسسة جسور أمس ملتقى إعلاميا للتعريف بمشاريع المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها بمحافظة شمال الباطنة وبلغت تكلفتها أكثر من ٨ ملايين ريال عُماني تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة.

وأكد سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي رئيس مجلس إدارة مؤسسة جسور أنّ استراتيجية المؤسسة تسير وفق مبدأ ثابت يتمثل في تنفيذ مشاريع ذات استدامة ونفع عام، وبذلك نجحت المؤسسة في أن تكون قريبة جدًا من المجتمع المحلي من خلال تنفيذ العديد من المشاريع التي تلامس احتياجات أفراد المجتمع بشكل مباشر على اختلاف رغباتهم واحتياجاتهم وهو ترجمة للمشاريع التي نراها على أرض الواقع في مختلف المجالات الصحية والتعليمية والرياضة والثقافية والاجتماعية.

وأشار سعادة محافظ شمال الباطنة إلى جهود لضم بعض الشركات الكبرى الأخرى في المنطقة الاقتصادية بصحار وبالتالي لو تمَّ ذلك فإنَّ مؤسسة جسور ستتوسع في خطتها السنوية من حيث عدد وقيمة المشاريع التي سوف تنفذها.

وتحدث فهد بن سالم العادي المدير التنفيذي لمؤسسة جسور عن مشاريع المؤسسة خلال السنوات الخمس الماضية، سواء ما تم الانتهاء منها أو الجاري تنفيذها، حيث نفذت المؤسسة نحو 33 مشروعا اجتماعيا بقيمة بلغت أكثر من 8 ملايين ريال عماني مولتها شركات أوربك وصحار ألمنيوم وفالي.

واشتمل الملتقى إلى جانب اللقاء مع سعادة محافظ شمال الباطنة، زيارة ميدانية لعدد من المشاريع التي نفذتها جسور، واطلع الصحفيون على تلك المشاريع وتفاصيل تكلفتها وماتضمنته من مرافق خدمية وإنشائية.

تعليق عبر الفيس بوك